عموتة: "لا أعتقد أن مباراة الجزائر غير مهمة.. وربما ستتفاجؤون بالتشكيلة التي سألعب بها اليوم" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي للمحللين حسين عموتة / عدسة: عبد الصادق بومكاي

عموتة: "لا أعتقد أن مباراة الجزائر غير مهمة.. وربما ستتفاجؤون بالتشكيلة التي سألعب بها اليوم"

تحرير: عادل الداودي (البطولة)
05 شتنبر 2019على الساعة11:56

أشرف السليطين الأمغاري/ عدسة: عبد الصادق بومكاي ( البطولة _ مراكش )

عقد المدير الفني ، حسين ، ندوة صحافية للحديث عن المباراتين الوديتين المقبلتين، استعدادًا لملاقاة ضمن تصفيات .


ويُجري المحليون معسكراً إعدادياً في مراكش تتخلله مقابلتان وديتيْن أمام النيجر وبوركينا فاسو، حيث يستعد رجال عموتة للصراع على التأهل إلى "شان 2020" المُزمع إقامتها بالكاميرون.


واستهل عموتة حديثه لوسائل الإعلام المحلية: "يوم أمس كان لدي اتصال معه (خليلوزيتش) على أساس رغبته في الاستفادة من بعض اللاعبين. نحن لدينا إكراهات أيضاً. لدينا مباراة اليوم، ومباراة أخرى بعد يومين"


وتابع موضحاً: "نحن نعاني أيضاً من الإصابات. صحيح أو الأولوية دائماً للمنتخب الوطني الأول، لكن لا أعتقد أن مباراة الجزائر (تصفيات شان 2020) غير مهمة. لا أحد يستطيع القول أنها مباراة غير مهمة بالنسبة لنا"

كما تحدث عن عراقيل أخرى تمنعه من التحضير جيداً لمباراتي النيجر وبوركينا فاسو في مراكش: "هناك إكراهات أخرى كمشاركة الأندية في المسابقات القارية، إذ تنتظرها مباريات خارج أرضها في نهاية الأسبوع.."


ثم أضاف: "يحيرى جبران كمثال.. كان يريده (خليلوزيتش) في المنتخب الأول، لكنّني فضّلت الاحتفاظ به معنا لأننا سنحتاجه في مواجهة الجزائر. لن نستعجل... هذه ليست اللائحة النهائية للمحليين، وكل من يجتهد ويعمل بجد، ستكون لديه مكانة بيننا"


واختتم عموتة تصريحاته قائلاً: "الإصابات؟ هناك أوبيلا وإسماعيل الحداد الذي تعرض لإصابة خفيفة. ربما ستتفاجؤون بالتشكيلة التي سألعب بها اليوم، كما سأحاول توزيع الدقائق على اللاعبين في المباراة التالية."

أخبار ذات صلة