المنتخب الوطني يُدشِّن عَهْدَ خليلوزيتش بتعادلٍ "مُقلق" أمام بوركينا فاسو - El botola - البطولة

المنتخب الوطني المغربي

المنتخب الوطني يُدشِّن عَهْدَ خليلوزيتش بتعادلٍ "مُقلق" أمام بوركينا فاسو

م.ذ (البطولة)
06 شتنبر 2019على الساعة21:00

م.ذ (البطولة) | عبد الصادق بومكاي (البطولة - مراكش)

في أول مباراة تحت قيادة مدربه الجديد وحيد خليلوزيتش، تعادل أمام نظيره بهدف لمثله، على أرضية "الملعب الكبير لمراكش"، وذلك في إطار الاستعدادات للاستحقاقات القادمة التي تنتظر ممثلو الكرة الوطنية مُستقبلاً. 


وخيَّمت الرّتابة على مجريات الجولة الأولى من المقابلة، في ظل ندرة الفرص السانحة للتسجيل من طرف رِفاق الحارس ياسين بونو، حيث ظلَّت الكرة مُنحصرة في وسط الميدان، دون أن ينجح المهاجمون في تهديد المرمييْن كثيراً. 



ومع حلول الدقيقة الـ52' من الشوط الثاني، أُتيحت لـ"أسود الأطلس" ضربة جزاء اصطادها القائد نبيل درار، غير أن حكيم زياش، لاعب أياكس أمستردام، فشل في ترجمتها إلى هدف، مُعيداً إلى الأذهان ضربة الجزاء التي أهدرها في لقاء البنين، ضمن ثمن نهائي "كأس أمم أفريقيا 2019" بمصر. 



وفي الدقيقة الـ71'، أفلح الضيوف في افتتاح حصة التسجيل بواسطة اللاعب سيريل بايالا، مُستغلاً خطأ فادحاً من الحارس البديل منير المحمدي الكجوي، بعدما تصدَّى قبلها لتسديدة قوية. 


وحاول خليلوزيتش إحداث مجموعة من التغييرات على تركيبته البشرية بإدخال لاعبين من قبيل عادل تاعرابت ومهدي كارسيلا وأنور توهامي، وقد تأتَّى هدف التعادل في الدقيقة الـ88' عن طريق المدافع زهير فضال، لتنتهي المقابلة بالتعادل بهدف لمثله بين المنتخبيْن.

أخبار ذات صلة