تصفيات "يورو 2020" | ألمانيا تواجه هولندا بصفوف مكتملة - El botola - البطولة

تصفيات "يورو 2020" | ألمانيا تواجه هولندا بصفوف مكتملة

وكالات: د.ب.أ
05 شتنبر 2019على الساعة08:00

اكتملت صفوف  "مانشافت"، بوجود 22 لاعبا في معسكر الفريق، قبل تدريباته أمس الأربعاء، استعدادا للمباراة المرتقبة أمام نظيره ، يوم غد الجمعة، في القادمة (يورو 2020).


ويستضيف المنتخب الألماني نظيره الهولندي، ضمن فعاليات المجموعة الثالثة في التصفيات، ثم يحل ضيفا على منتخب ، الاثنين المقبل، وقد تحسم المباراتان تأهل الفريق للنهائيات حال الفوز فيهما وجاءت باقي نتائج المجموعة لصالحه.


وقال ماركو رويس مهاجم الألماني، عن المباراة أمام المنتخب الهولندي: "إنها مواجهة ضخمة، هدفنا هو تقديم أداء جيد وتنفيذ خطة المدرب".


وأوضح: "ما من شيء أفضل من إنهاء المباراة فائزا".


وكان المنتخب الألماني فاز 3-2 على نظيره الهولندي في عقر داره، بالعاصمة الهولندية، أمستردام، في جولة سابقة بنفس التصفيات، لتصبح مباراة الفريقين يوم غد بمثابة فرصة للثأر بالنسبة للمنتخب الهولندي.


وكان الفريقان التقيا العام الماضي أيضا، في دور المجموعات ببطولة ، وفاز المنتخب الهولندي 3-0 على ملعبه ذهابا، ثم تعادلا 2-2 في ألمانيا إيابا، ليصل المنتخب الهولندي إلى نهائيات البطولة التي أقيمت في منتصف العام الحالي.


وقال نيكلاس شوله مدافع والمنتخب الألماني: "نتطلع إلى المباراة على هذا الملعب الرائع، في مدينة هامبورج، ونأمل في تحقيق انتصارنا الرابع على التوالي في التصفيات، ولكننا نعلم أن المباراة لن تكون سهلة".

طاغات متعلقة