جماهير الرجاء لمسيري النادي :"بَاراكا من السرِيح فالصفحة الرّسمِية وجييو انتِدابات تنقْذ الموقِف..!" - El botola - البطولة

الرجاء الرياضي وجماهيره

جماهير الرجاء لمسيري النادي :"بَاراكا من السرِيح فالصفحة الرّسمِية وجييو انتِدابات تنقْذ الموقِف..!"

م.ذ (البطولة)
03 شتنبر 2019على الساعة21:05

م.ذ (البطولة)

اتَّهمت جماهير مسؤولي ومسيري النادي الأخضر بِمُحاولة التَّعامل مع الظرفية الحالية بسياسة "الإلهاء" و"تشتيت الانتباه"، من خلال المنشورات التي تُصدرها الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك". 


ويرى أنصار بطل منافسة "" في السنة الماضية أن مسؤولي "النسور" يُمارسون "السّْرِيحْ" بمنشورات بعيدة عن اهتمام الجماهير في هذه الفترة، في الوقت الذي يُطالب فيه مشجعو النادي بإبرام تعاقداته وصفقات لتعزيز التركيبة البشرية للفريق. 



وفي واحد من المنشورات الأخيرة التي طلَّت بها صفحة الرجاء على مُتابعيها، اختارت تهنئة اللاعب السابق موديبو مايغا ونشر أحد أهدافه، قبل أن تنهال على هذه التدوينة انتقادات لمسيري الرجاء واتهامات لهم بمحاولة صرف النظر عن مطالب الجماهير. 



وقال أحد المُعلِّقين على المنشور المذكور: "بااغين تسكتوونا بهادشي بحلاا لاا حنا.عاد قلنا بسم الله"، فيما علَّق آخر: "تحويل الأنظار......جماهير الرجاء ناضجة بما فيه الكفاية". 


وكان فريق العاصمة الاقتصادية قد خرج من دور الـ32 من ""، يوم السبت الفارط، إثر هزيمته على يد الضيف نهضة الزمامرة، بثلاثة أهداف لهدفيْن، على أرضية "المركب الرياضي محمد الخامس" بالبيضاء.

أخبار ذات صلة