لجنة التأديب والروح الرياضية تُصدر جملة من العقوبات بعد مباريات كأس العرش

م.ذ (البطولة)

أعلنت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة ، اليوم الثلاثاء، إصدار مجموعة من العقوبات، بعد إجراء دور سدس عشر نهائي ""، وما شهده من مقابلات في الأيام الثلاثة الأخيرة من الأسبوع الماضي. 


وقرَّرت اللجنة المذكورة تغريم نادي مبلغ 20 ألف درهم، وذلك بسبب "استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك الزمامرة". 


كما دعت كل من بدر بانون وسفيان رحيمي، لاعبيْ الرجاء وياسين الحواصلي، حارس مرمى نهضة الزمامرة، للمثول أمام اللجنة التأديبية، فضلاً عن توقيف منير الجعواني، المدرب السابق ل، لمباراة واحدة، وتغريمه مبلغ 4000 درهم، عقب طرده أمام شباب أطلس خنيفرة. 


وفيما يلي كافة العقوبات التي أقرَّتها لجنة التأديب والروح الرياضية اليوم الثلاثاء: 

-تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة أتليتك الزمامرة وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


-استدعاء كل من بدر بانون وسفيان الرحيمي لاعبي فريق الرجاء الرياضي وياسين الحواصلي حارس مرمى فريق نهضة أتليتك زمامرة، للمثول أمام اللجنة المركزية التأديبية .


-توقيف السيد منير الجعواني، لمباراة واحدة وتغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريق شباب أطلس خنيفرة ونهضة بركان، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.


-توقيف عثمان الحبوري، لاعب فريق شباب أطلس خينفرة، لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.


-تغريم فريق شباب أطلس خينفرة مبلغ 37500 درهما، لرمي جماهيره أرضية الملعب بالكراسي مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بنهضة بركان لحوالي دقيقتين.


-تغريم فريق نهضة بركان ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


-تغريم فريق شباب أطلس خنيفرة ، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


-توقيف محمد الشيخي لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بحسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.


-تغريم فريق يوسفية برشيد ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


-توقيف عبد الرزاق اليوسفي، لاعب فريق جمعية سلا لمباراتين نافذتين بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي فتح ويسلان، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


-تغريم فريق اتحاد تواركة ، مبلغ 1000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق وداد فاس بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


-تغريم فريق أولمبيك خريبكة ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك الدشيرة بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


-توقيف السيد نبيل نكيز مدرب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة مع تغريمه مبلغ 4000 درهما، بعد طرده خلال المباراة التي جمعت فريقه بنادي شباب الريف الحسمية، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.


-تغريم فريق شباب الريف الحسيمة، مبلغ 3750 درهما لرمي جماهير القارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته باتحاد طنجة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...