زيدان يتحدث عن اليوم الأخير من سوق الانتقالات بعد التعادل ضد فياريال - El botola - البطولة

زيدان يتحدث عن اليوم الأخير من سوق الانتقالات بعد التعادل ضد فياريال

فاروق عصام (البطولة)
01 شتنبر 2019على الساعة22:27

رفض المدير الفني لنادي "زين الدين زيدان" الحديث عن الأمور السلبية التي ظهرت على الفريق الملكي، عقب التعادل بهدفين مقابل هدفين ضد نادي فياريال، مكتفيًا بذكر النواحي الإيجابية التي خرج بها من لقاء المدريجال.


وتعثر النادي الملكي للجولة الثانية تواليًا في ، وهذه المرة خارج السانتياجو بيرنابيو، ليفشل اللوس بلانكوس، فيما نجح فيه الجيران الروخي بلانكوس، والذين حققوا تسعة نقاط بالعلامة الكاملة من أول ثلاث جولات من الدوري الإسباني.


وصرح زيدان عقب لقاء الغواصات الصفراء خلال الندوة الصحفية قائلاً "أنا سوف أنظر بعد هذه المباراة للأمور الإيجابية، علينا نسيان أول 15 دقيقة، الوقت الذي سجلوا فيه الأهداف، ولكن العودة بتلك الطريقة أمر هام، النقطة تعتبر إيجابية، نحن صنعنا فرص للتسجيل، ولكن يجب عليك تسجيل المزيد منها".


ثم تابع "الأمر كان يبدو أنك تتحكم في اللقاء، خاصة خلال الشوط الثاني، ولكن كل شيء تبدل .. لماذا؟ لا أعرف، هناك ظروف في المباريات، نحن هيمنا على اللقاء، ولكنهم تمكنوا من التسجيل، وامتلكوا الفاعلية، علينا العمل على تحسين الطرق الدفاعية، وبالنسبة للهجوم نحن على دراية بأن التحسن سوف يأتي، سوف أتمسك بالأمور الإيجابية".


وأضاف بذات النبرة مجيبًا على سبب تواجد يوفيتش وبنزيمة معاً "لعبت بمهاجمين لأنها كانت الخطة التي اتفقنا عليها، أردنا أن نضع المزيد من الضغط في العمق من قبل يوفيتش وبنزيمة، لم نحصل على الأهداف التي كنا نريد، ولكن في النهاية كانت تجربة على قدرتنا على اللعب بمهاجمين، فنحن نمتلك ثنائي جيد، وأيضًا الخطة فسرت غياب مودريتش، كنا مضطرين للتضحية به في التشكيلة الأساسية".


وبشأن ما تبقى من سوق الانتقالات علق زيدان "أنا هنا للحديث عن المجموعة التي امتلكها، والتي أنا سعيد بها بكل تأكيد".


أخبار ذات صلة