حشادي يحافظ على رسميته في البرتغال.. ويواصل بحثه عن "أول زيارةٍ" للشباك - El botola - البطولة

خالد حشادي بقميص نادي فيتوريا سيتوبال البرتغالي

حشادي يحافظ على رسميته في البرتغال.. ويواصل بحثه عن "أول زيارةٍ" للشباك

البطولة
30 غشت 2019على الساعة17:47

ج. ف (البطولة)

استهل المهاجم ، خالد حشادي، مغامرته في البرتغال بالمشاركة كأساسي في أول مباراة من ، حيث كان حاضراً لـ90 دقيقة في تشكيلة أمام تونديلا.

وانتهت المباراة الأولى لحشادي بالتعادل السلبي وعدم تمكنه من زيارة الشبّاك، ليضرب موعدًا مع فريقه في الجولة الثانية، حيث شارك كأساسي أمام بورتو، وانهزم فريقه (4-0).

ولم يُكمل المهاجم المغربي مباراته الثانية، حيث قرر مدرب سيتوبال استبداله في الدقيقة 78، ثم عاد حشادي للمشاركة كأساسي في المباراة الثالثة أمام فريق موريرينسي، لكنه أخفق مجدداً في الوصول للشباك، ليستبدله مدربه في الدقيقة 64، وقد انتهت المباراة بالتعادل السلبي.


وبهذا عجز فيتوريا سيتوبال عن تسجيل أي هدف بعد مرور 3 جولات على بداية الدوري البرتغالي، ليُصرح مدرب الفريق، ساندرو مينديس، بعد مباراة موريرينسي: "أهنئ اللاعبين على ما قدّموه رغم النتيجة. أتيحت لنا فرصة للتسجيل في الشوط الأول عن طريق حشادي، لكننا لم نستغلها... وما نريده الآن هو الفوز في المباراة المقبلة."

وتحدثت الصحف المحلية عن "العقم الهجومي" لنادي سيتوبال بقيادة المهاجم "9"، خالد حشادي، لكنها أشارت إلى "ثقة مدرب الفريق في لاعبيه وعلى رأسهم المهاجم المغربي"، إذ سيواصل الاعتماد عليه وتشجيعه لافتتاح سجله التهديفي في البرتغال.

أخبار ذات صلة