العلمي يودِّع "الرجاويين": "شكراً لكم .. حقَّقت حلمي باللعب للرجاء وهذه هي الكرة" - El botola - البطولة

سيف الدين العلمي

العلمي يودِّع "الرجاويين": "شكراً لكم .. حقَّقت حلمي باللعب للرجاء وهذه هي الكرة"

أيوب رفيق (البطولة)
30 غشت 2019على الساعة16:55

أيوب رفيق (البطولة)

ودَّع سيف الدين العلمي، لاعب السابق، جماهير الفريق الأخضر، بعد انضمامه إلى صفوف ، المُمارس في "دوري الدرجة الثانية الروماني"، بعد موسم واحد فقط قضاه في "القلعة الخضراء". 



وقال متوسط الميدان المغربي ضمن مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على الموقع الاجتماعي "فايسبوك": "مفاوضاتي مع مسؤولي الرجاء وصلت إلى الطريق المسدود، لكن الإشكال سيعرف الحل إن شاء الله". 


وأضاف: "أتواصل معكم من أجل شكركم على مساندتكم لي خاصة في السبعة أشهر الأخيرة، حلمي باللعب للرجاء حققته، رغم أنني لم أكن حاضراً كثيراً ولم أُقدِّم كل ما لدي لأسباب يعرفها الجميع، لكن لا مشكل، هذه هي كرة القدم". 


"أهم شيء حققته هو حمل قميص الرجاء ومشاهدة جماهيره واللعب في المركب الرياضي محمد الخامس، الرؤوساء يأتون ويذهبون واللاعبون كذلك، لكن الرجاء يبقى رفقة جماهيره، ساندوا الفريق في السراء والضراء حتى يحقق نتائج جيدة"، يختم العلمي حديثه.



وكانت فئة عريضة من أنصار الرجاء قد تحسَّرت على رحيل اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، مُعتبرةً أن العلمي لم يُقدِّم كل ما لديه في جعبته للقميص الأخضر، مُطالبة في الوقت نفسه مسؤولي النادي بتوضيح ملابسات مغادرة اللاعب.

أخبار ذات صلة