ياجور: "سبب مغادرتي للرجاء لم يكن ماديا و حدراف بالنسبة لي أخ و صديق" - El botola - البطولة

ياجور: "سبب مغادرتي للرجاء لم يكن ماديا و حدراف بالنسبة لي أخ و صديق"

أمين لمنور ( البطولة )
29 غشت 2019على الساعة18:34

أكد محسن ياجور لاعب فريق السعودي أن سبب تركه لفريق لم يكن ماديا، و إنما كان عن قناعة بمشروع مدرب فريقه الجديد التونسي محمد كوكي، و الذي أقنعه بالانتقال للدوري السعودي.


و أضاف ياجور في حوار مع صحيفة "الرياضية" السعودية أن الدوري السعودي يعتبر أقوى دوري عربي، مشيرا إلى أنه كان يتمنى اللعب فيه، نظرا للقاعدة الجماهيرية للفرق السعودية، وكذا للحماس الكبير الذي يطبع المباريات.


و تابع المتحدث ذاته قائلا " بالنسبة لزميلي زكرياء حدراف فهو صديق و أخ قبل أن نلعب بجانب بعضنا، لقد لعبنا سويا في الرجاء لمدة موسمين، وأيضا مثلنا المنتخب المغربي ونعرف بعضنا البعض بشكل كبير، و هنالك تفاهم كبير بيننا في أرضية الملعب، و وجود لاعب مثل حدراف هو حافز كبير لي وسوف نكون قوة ضاربة ونشكل هجوما قويا بإذن الله".



" بالنسبة للفريق الذي أنا معجب به في السعودية فهو اتحاد جدة لأنه فهو فريق كبير وله تاريخ عريق، بالإضافة إلى أن فهد المولد لاعب الاتحاد هو أفضل مهاجم سعودي، لأنه لاعب مميز ويصنع الفارق في الكرة السعودية وأتمنى أن يعود من الإيقاف في أقرب وقت إلى ناديه ومحبيه وأيضا لخدمة المنتخب السعودي" يضيف ياجور.


جذير بالذكر أن المهاجم محسن ياجور كان قد انتقل إلى فريق ضمك السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من فريق الرجاء الرياضي. 

أخبار ذات صلة