كارتيرون: "التعادل خارج القواعد إيجابي لكنني لم أتقبل استقبالنا لثلاثة أهداف في شوط واحد"

أكد الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق ، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مواجهة بريكاما يونايتد الغامبي، أن نتيجة التعادل خارج القواعد تبقى إيجابية، لكن الفريق لم يقدم مباراة جيدة "حسب قوله".


وأشار المدرب الرجاوي، إلى أن استقبال ثلاثة أهداف في شوط واحد أمر سلبي، معلقا بالقول: "لم أتقبل استقبالنا لأهداف كثيرة في الشوط الأول، خاصة و البعض منها كان من أخطاء فردية".


وأردف قائلا: "رغم أن الأرضية لم تساعدنا وجودتها سيئة جدا، إلا أننا نحتاج عملا كبيرا لتصحيح بعض الأخطاء خاصة على المستوى الدفاعي، وكذلك تحسين الفعالية الهجومية لترجمة الفرص السانحة للتسجيل إلى أهداف".


وختم حديثه مؤكدا أنه كان يتوقع هذه الظروف الصعبة، لا سيما و الكرة الإفريقية مليئة بالمفاجآت الأمر الذي جعل تفادي اخسارة أمرا إيجابيا، قبل لقاء العودة في الدارالبيضاء "على حد تعبيره دائما".


ويدكر أن اللقاء كان قد انتهى قبل قليل بثلاثة أهداف لمثلها، على أرضية ملعب "بوكس بار" في غامبيا، برسم ذهاب الدور التمهيدي .


هذا و من المنتظر أن تجرى مباراة العودة في في الرابع و العشرين من شهر غشت الجاري على أرضية ملعب محمد الخامس في الدارالبيضاء.

أهم الأخبار

آخر المستجدات