غيابات في صفوف برشلونة قبل لقاء أوساسونا.. وريال مدريد في اختبار أمام فياريال - El botola - البطولة

فريق برشلونة

غيابات في صفوف برشلونة قبل لقاء أوساسونا.. وريال مدريد في اختبار أمام فياريال

إفي
29 غشت 2019على الساعة14:25

تنطلق الجولة الثالثة من ، الجمعة المقبل، بمواجهة و على ملعب الفريق الأندلسي، الذي يتطلع بجانب لمواصلة الانتصارات بعد فوزهما في أول جولتين من البطولة ليتصدرا الترتيب.


ويتصدر إشبيلية ترتيب البطولة بـ6 نقاط، بفارق الأهداف أمام أتلتيكو، بعد فوزه بالجولة الأولى على إسبانيول بهدفين نظيفين وبالثانية على غرناطة بهدف دون رد.


وفي أول مباراة على أرضه ووسط جماهيره بالموسم، يسعى فريق المدرب جولين لوبيتيجي للحفاظ على وتيرة الانتصارات وعلى نظافة شباكه أمام سيلتا فيجو.


ويطمح سيلتا فيجو، بدوره للفوز بمباراته الثانية على التوالي بعدما تغلب على فالنسيا في الجولة الماضية بهدف دون رد، علمًا بأنه خسر في الجولة الأولى أمام ريال مدريد 3-1 ويحتل حاليا المركز الـ12 بثلاث نقاط.


أما أتلتيكو مدريد، الذي فاز في الجولة الأولى بهدف دون رد على خيتافي وفي الثانية بنفس النتيجة على ليجانيس، فيستقبل الأحد المقبل، إيبار الذي لم يتمكن من تحقق الفوز في أول جولتين ويتقاسم حاليا المركز الـ15 مع خيتافي بنقطة.


وقد يستعيد الروخيبلانكوس مهاجمه دييجو كوستا، بينما سيغيب ألبارو موراتا لإصابته بالتواء في الركبة.


وعلى الرغم، من أن إيبار لم يتمكن قط من الفوز على ملعب أتلتيكو مدريد، فإن كتيبة المدرب الارجنيتني دييجو سيميوني ستسعى لعدم تكرار سيناريو آخر مواجهتين حل فيهما الفريق ضيفا على "الروخيبلانكوس" واللتين انتهتا بالتعادل.


ويحل حامل اللقب والذي يحتل المركز التاسع بـ3 نقاط، بعد خسارته المفاجئة بالجولة الأولى أمام أتلتيك بلباو، ضيفًا على الصاعد للدرجة الأولى والذي يتقاسم المركز السابع مع ديبورتيفو ألافيس بـ4 نقاط بعد فوزه بالجولة الأولى وتعادله في الثانية.


وعلى الأرجح، سيغيب نجم البرسا وقائده الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن المباراة حيث يواصل تعافيه من إصابة في العضلة النعلية حرمته من المشاركة خلال أول مباراتين.


وفي ظل غياب المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز للإصابة أيضًا، تقع مجددا مسؤولية قيادة هجوم البرسا على الفرنسي أنطوان جريزمان الذي تألق وسجل هدفين الجولة الماضية أمام ريال بيتيس، في مباراة انتهت بفوز الفريق الكتالوني (5-2).


أما صاحب المركز الثالث بـ4 نقاط، بعد فوزه في أول جولة وتعادله في الثانية فسيحل ضيفا الأحد المقبل، في ختام الجولة على صاحب المركز الـ13 بنقطة واحدة.


وسيستعيد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، الذي غاب عن مباراة الفريق الجولة الماضية أمام بلد الوليد للإيقاف.


وسيكون على ريال مدريد أن يحسن من خطوطه الدفاعية أمام مناورات "الغواصات الصفراء" .


وفي مباراة مهمة هذه الجولة، يلتقي الجمعة أتلتيك بلباو وريال سوسيداد اللذان يتقاسمان المركز الخامس بـ4 نقاط بفضل بدايتهما القوية للموسم.


وفي باقي مباريات الجولة يلتقي خيتافي مع ألافيس وليفانتي مع بلد الوليد وريال بيتيس مع ليجانيس السبت، وفالنسيا مع ريال مايروكا وإسبانيول مع غرناطة، الأحد المقبل.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة