الجعواني لـ"البطولة": "لاعبونا الجدد سيواجهون منافسة شديدة على الرسمية" - El botola - البطولة

منير الجعواني

الجعواني لـ"البطولة": "لاعبونا الجدد سيواجهون منافسة شديدة على الرسمية"

أيوب رفيق (البطولة)
28 غشت 2019على الساعة19:16

أيوب رفيق (البطولة)

اعتبر منير الجعواني، مدرب ، أن "فارس الشرق" يُقْبِلُ على الموسم الجديد بنفسٍ جديد وسقف طموحات مرتفع وضغوطات أكبر، خاصة عقب النتائج التي بصم عليها في الموسم الفارط، أبرزها التتويج بلقب "" ووصافة "". 


وقال الإطار الوطني، في تصريح خصَّ به "البطولة": "بدأنا التحضيرات للموسم الجديد منذ عدة أسابيع، وقُمنا بانتدابات يراها الكثيرون وازنة بعد تحقيق نتائج جيدة في الموسم الماضي، لذلك فالضغط سيرتفع أكثر مما هو عليه". 


وأضاف نفس المتحدث قائلاً: "اللاعبون الجدد لازالوا لم يتأقلموا بعد، وينبغي عليهم تقديم أوراق اعتمادهم حتى يحجزوا مكانهم داخل الفريق، ذلك أن منسوب المنافسة على الرسمية عالٍ للغاية، فهم في مجمل الأحوال قدموا إلى فريق وقَّع على نتائج مميزة الموسم الماضي". 


"نهضة بركان صار إسم مُختلف بعد الموسم المنصرم، واللاعبون القادمون لن ينقذوا الفريق بل عليهم تقديم الإضافة"، يُتابع الجعواني، قبل أن يسترسل في حديثه قائلاً: "شهر شتنبر بالنسبة لنا حاسم، ففيه سنخوض إقصائيات دور مجموعات كأس الكونفدرالية، وكذلك كأس العرش الذي سنُدافع فيه عن لقبنا". 


وأشار الجعواني إلى أن المقابلات الودية التي أجراها الفريق في فترة التحضيرات مُختلفة قليلاً عن المواعيد الرسمية، ولا تُعد مقياساً مُطلقاً وحقيقياً، لافتاً إلى أن لقاء ، يوم أمس الثلاثاء، مر في أجواء عادية وكان بالإمكان أن يؤول فيه الانتصار إلى "العساكر" كما آل لـ"فارس الشرق". 


وسيواجه رجال الجعواني ، يوم السبت المقبل، لحساب دور الـ32 من منافسة "كأس العرش"، كما سيصطدمون بنادي أشانتي غولد الغاني، في الـ14 من شتنبر القادم، برسم ذهاب دور الـ32 مكرر لمسابقة "كأس الكاف".

أخبار ذات صلة