الشادي (وكيله) لـ"البطولة": "سفيان كركاش اختار نهضة بركان عن قناعة" - El botola - البطولة

بعد توقيع عقد الانضمام إلى نهضة بركان

الشادي (وكيله) لـ"البطولة": "سفيان كركاش اختار نهضة بركان عن قناعة"

م.ذ (البطولة)
27 غشت 2019على الساعة18:50

م.ذ (البطولة)

كشف ياسين الشادي، وكيل أعمال متوسط الميدان سفيان كركاش، المُنضم حديثاً إلى ، عن الأسباب التي دفعت لاعبه لاتخاذ خطوة التوقيع في كشوفات "فارس الشرق"، بالتزامن مع الاهتمام الذي حظي به من طرف أندية وطنية مثل و الرياضييْن. 


وقال الشادي، في تصريح خصَّ به "البطولة": "سفيان اختار نهضة بركان عن قناعة رغم أنه كان قريبا من الانضمام للوداد وحتى الرجاء في وقت سابق، لقد اعتبر أن حمل هذين القميصين شرف لأي لاعب مهما كان، غير أن اختياره لبركان جاء وفق قناعات ذاتية ورؤى مستقبلية متوازية". 


وأضاف: "هذه القناعات تتوازى مع طموح الفريق الشرقي ومشروعه الذاتي. هو يُريد اللعب للمنتخب الأول والبداية من المنتخب الأولمبي والمحلي، تماما كما كان الحال مع المنتخبات السابقة للفئات السنية للمنتخب البلجيكي". 


"في نهضة بركان الفرصة أكبر من الوداد خصوصا والرجاء، لأن هذين الفريقين يتوفران على لاعبين كُثر في ذات المركز، وسيكون صعبا إثبات الذات في وقت وجيز وخطف الرسمية وتحقيق الأهداف التي ذكرناها سابقا"، يواصل الشادي حديثه. 


وأكَّد المصدر ذاته أن القيمة المالية التي انضم بها كركاش إلى وصيف "" مُتقاربة بصورة كبيرة مع العرض الذي قُدِّم له من طرف الوداد الرياضي، الذي كان ساعياً إلى الاستفادة من خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.

أخبار ذات صلة