نيمار يحقق حلمه بالتمثيل في المسلسل الشهير "La Casa de Papel" - El botola - البطولة

نيمار ينضم للمسلسل الإسباني الشهير "La Casa de Papel"

نيمار يحقق حلمه بالتمثيل في المسلسل الشهير "La Casa de Papel"

البطولة
27 غشت 2019على الساعة18:48

أعلنت شركة الإنتاج التلفزيوني الشهيرة "Netflix" عن مشاركة مهاجم نادي سان جيرمان " دا سيلفا" بصفة رسمية في مسلسلها الأشهر La Casa De Papel" والذي تصدر المشهد منذ صدور أول حلقاته في شهر مايو لعام 2017.


وحقق المسلسل الإسباني نجاحًا مُبهرًا خلال الموسم الأول والثاني له، مما دفع شركة الإنتاج لتصوير جزء ثالث ترتبط أحداثه بالجزئين السابقين، وحين تم طرحه قبل ما يقارب الشهر ونصف وصلت مشاهداته إلى 34 مليون مشاهدة على مستوى العالم في أول أسبوع عرض فقط!


وفي تطور جديد أعلنت "Netflix" عن مشاركة نجم كرة القدم "نيمار دا سيلفا" في أحداث الجزء الثالث، وقامت بإعادة إطلاق حلقتين من الموسم الذي عرض بالفعل، وهذا من أجل الكشف عن وجه نيمار، وتحديدًا الحلقتين السادسة والثامنة.



ولعب البرازيلي دور راهب كان موجودًا في كنيسة يتواجد بها الأشخاص الرئيسين للعمل، وتم حجب وجهه في وقت عرض الموسم الثالث نظرًا لارتباطه بدعوة الاغتصاب الأخيرة، وبعد حصوله على البراءة من قبل المحكمة، أعيد نشر الحلقات مع الكشف عن وجه نيمار للمرة الأولى.



وبدوره نشر صاحب الـ27 عامًا فيديو له مرتديًا زي العصابة الشهير، كاتبًا أنه حقق حلمه بالتمثيل في مسلسله المفضل.



ولم يقتصر الشغف بمسلسل الجريمة على النجم البرازيلي فقط، بل إن العديد من المشاهير حول العالم أعربوا عن إعجابهم به، أمثال المؤلف الأمريكي ستيفن كينج، والمطرب الأمريكي روميو سانتوس.


وتدور أحداث المسلسل، بطولة أورسيلا كوربيرو وألفارو مورتي وإيتزيار إيتونيو، حول رجل غامض يلقب بـ(البروفيسور) يقوم بالإعداد لأكبر عملية سرقة على الإطلاق بتجنيد 8 أشخاص يدعون بأسماء حركية لمدن عالمية، ولهم سوابق إجرامية.


وتقوم الفكرة على اقتحام دار سك العملة الإسبانية وطباعة 2.4 مليار يورو، مع البقاء هناك 11 يوما والتعامل مع 67 رهينة ونخبة من قوات الشرطة الإسبانية.

أخبار ذات صلة