باريس سان جيرمان يضغط للحصول على توقيع فينيسيوس جونيور - El botola - البطولة

باريس سان جيرمان يضغط للحصول على توقيع فينيسيوس جونيور

فاروق عصام (البطولة)
26 غشت 2019على الساعة15:29

أصرت إدارة نادي سان جيرمان على إقحام موهبة فريق"فينيسيوس جونيور" في صفقة انتقال الجناح البرازيلي " جونيور" صوب ريال مدريد خلال الصيف الجاري.


وأوضحت البرامج الإسبانية اليوم الاثنين وعلى رأسها البرنامج الأشهر "الشيرينجويتو" أن مدير الفريق الباريسي "ليوناردو" يعي جيدًا إمكانيات صاحب الـ19 عامًا، لذلك وضعه على طاولة المفاوضات مع مسئولي الميرنجي ورفض إتمام صفقة انتقال نيمار بدون التفريط في اللاعب القادم من فلامينجو قبل موسم واحد.


وأضاف المصدر ذاته، أن اللاعب الشاب نفسه بات يرحب بتلك الخطوة في ظل اعتقاده أنه سيظل حبيس مقاعد البدلاء في الموسم الجاري بعد عودة البلجيكي "إدين هازارد" من إصابته، ولا سيما في ظل موقف مدرب الريال "زين الدين زيدان" غير المفهوم حتى الآن تجاهه، على عكس الفرص التي سيحصل عليها تحت قيادة المدرب الألماني "توماس توخيل".


وتحارب حاليًا إدارة نادي ريال مدريد من أجل التوقيع مع "نيمار"، الذي بات قريبًا من الخروج من حديقة الأمراء هذا الصيف في ظل تجميد موقفه وعدم مشاركته في أي مباراة منذ بداية الموسم مع فريق عاصمة الأنوار، ولكن يبقى ثمن اللاعب الباهظ وراتبه المرتفع أمورًا تعطل الصفقة حتى الآن.

أخبار ذات صلة