طاليب لـ"البطولة": "ليس هناك مشكل مع الصفصافي .. واللِّي بْغَا يْكْذْبْ يكْذْب على المِيِّتْ" - El botola - البطولة

عبد الرحيم طاليب وتوفيق الصفصافي

طاليب لـ"البطولة": "ليس هناك مشكل مع الصفصافي .. واللِّي بْغَا يْكْذْبْ يكْذْب على المِيِّتْ"

أيوب رفيق (البطولة)
27 غشت 2019على الساعة15:46

أيوب رفيق (البطولة)

نفى عبد الرحيم طاليب، مدرب ، الأنباء الرائجة حول "توتر علاقته" بمتوسط ميدان الفريق، توفيق الصفصافي، بسبب ما أُثير حول إصرار هذا الأخير على الاحتفاظ بقصة شعره الحالية، لافتاً إلى في الوقت نفسه إلى أن هناك من يُحاول التشويش وتلفيق الشائعات وتسويقها. 


وقال قائد العارضة الفنية للفريق العسكري، في تصريح خصَّ به "البطولة": "كل ما يروج كذب في كذب، لقد تفاجأت بدوري مثل الجميع بهذه الأنباء الرائجة، توفيق الصفصافي حاضر في حصصنا التدريبية وسيُشارك اليوم في المباراة الودية أمام نهضة بركان (في الخامسة مساءً بالمركز الرياضي للمعمورة)". 


وتابع المدير التقني السابق لاتحاد طنجة بالقول: "توفيق بمثابة إبني، لقد كنت وراء جلبه إلى نهضة بركان حينما كُنت هناك، بالفعل ثمة نِقاش حول قصات الشعر داخل الفريق، لكن ليس لدرجة طرده واستبعاده .. اللِّي بْغَا يْكْذْب يْكْذْبْ على المِيِّتْ". 


وكانت بعض التقارير الإعلامية قد أفادت، في وقتٍ سابق، بأن إدارة النادي العسكري تستعد لعرض خدمات الصفصافي في سوق الانتقالات، بعدما أبدى طاليب عدم حاجته إلى خدماته، وتوتر العلاقة بينهما بسبب قصة شعره الكثيف الذي تمسَّك به اللاعب. 


وسَبِق لطاليب التأكيد في عدة خرجات إعلامية سابقة على ضرورة تحلي أفراد الكتيبة العسكرية بالالتزام والانضباط، مُشيراً إلى عدم نيته التساهل مع مواضيع من هذا القبيل في الفترة التي يُشرف فيها على "الزعيم".

أخبار ذات صلة