طاليب لـ"البطولة": "هدفي تكوين فريق متماسك ومُنضبط بالدرجة الأولى" - El botola - البطولة

عبد الرحيم طاليب

طاليب لـ"البطولة": "هدفي تكوين فريق متماسك ومُنضبط بالدرجة الأولى"

أيوب رفيق (البطولة)
17 غشت 2019على الساعة16:01

أيوب رفيق (البطولة)

قال عبد الرحيم طاليب، مدرب ، إنه يشتغل على تكوين فريق متماسك ويملك القدرة على مُسايرة كافة أطوار الموسم المقبل، لافتاً إلى أن منح الاستقرار لتركيبة بشرية جديدة ليست بالمهمة اليسيرة في أول موسم. 


وأوضح ربان الفريق العسكري، في تصريح خاص لـ"البطولة"، أن "من جملة الأهداف التي ينبغي العمل عليها هي الاستقرار على فريق منسجم ويحتكم إلى الجانب الأخلاقي والانضباطي بالدرجة الأولى"، إضافة إلى "التناغم بين مكوناته تكتيكياً وفنياً". 


واعتبر المتحدث نفسه أن لعب أدوار طلائعية أو حتى المنافسة على الألقاب في الموسم الأول يبدو صعباً للغاية، خاصة أن الفريق تم تغيير جلده بمجموعة من التعاقدات والتخلي عن لاعبين آخرين، فضلاً عن الاعتماد على أسماء شابة جرى وضع الثقة في إمكانياتها. 


وأشار طاليب إلى أن "الكتيبة العسكرية" ستحاول تفادي سيناريو الموسم الفارط وتحاشي إنهاء الموسم في المراتب المتأخرة، مُقابل العمل على الرفع من منسوب التماسك والانسجام بين اللاعبين، حتى يكونون قادرين مستقبلاً على الصراع على الألقاب والتتويجات.


وجاء طاليب كخليفة للإسباني كارلوس ألوس فيرير، في إطار التغييرات التي أحدثها الجيش الملكي على طاقمه الفني، رغبة منه في العودة إلى سابق عهده ولعب أدوار طلائعية في المسابقات التي سيخوض غمارها، ويتعلق الأمر بـ"" و"". 

أخبار ذات صلة