الأهلي المصري: "نثق في أزارو .. ولا صحة لمفاوضاتنا مع السومة" - El botola - البطولة

الأهلي المصري: "نثق في أزارو .. ولا صحة لمفاوضاتنا مع السومة"

البطولة
23 غشت 2019على الساعة16:22

فاروق عصام (البطولة - القاهرة)


نفى النادي الأهلي المصري الشائعات التي روج لها في الآونة الأخيرة بشأن دخوله في مفاوضات من أجل التعاقد مع مهاجم جدة خلال سوق الانتقالات الجاري.


وأشيع في بعض الصحف المصرية أن بطل مصر جدد مفاوضاته مع المهاجم السوري، وهذا من أجل دعم مركز رأس الحربة في ظل الانتقادات الأخيرة التي وجهت لمهاجم الفريق المغربي "وليد أزارو" وخاصة بعد مباراة بيراميدز وخروج المارد الأحمر من بطولة كأس مصر.



وتحدثت المصادر عن وجود نية لدى إدارة الأهلي من أجل إجراء صفقة تبادلية مع نظيرتها في جدة تقضي بتعاقد الفريق السعودي مع "وليد أزارو" مقابل التفريط في خدمات "عمر السومة" لصالح القلعة الحمراء.


وفي رد فعل سريع نفى "أمير توفيق" مدير التعاقدات بالنادي الأهلي المصري أن تكون هناك مفاوضات قد دارت مع السومة خلال الفترة الأخيرة، حيث قال لوسائل الإعلام "لم نتفاوض بخصوص السومة ولم نناقش مع أهلي جدة من قريب أو من بعيد أي صفقة تبادلية".


ثم أضاف "السومة يبقى اسم كبير في الكرة العربية، ولكننا نثق في إمكانيات أزارو، وكل ما يثار لا أساس له من الصحة".


وعلمت "البطولة" من مصدر مطلع داخل الفريق المصري، أن سوق انتقالات الأهلي لم ينته بعد وأن هناك نية موجودة داخل النادي من أجل التعاقد مع رأس حربة جديد في الفترة القادمة، حتى ولو لم يتم قيده أفريقيًا خلال المرحلة الأولى من منافسات عصبة الأبطال الأفريقية.


أخبار ذات صلة