ميتشو .. من فضيحة "التحرش" إلى تدريب الزمالك المصري - El botola - البطولة

ميتشو .. من فضيحة "التحرش" إلى تدريب الزمالك المصري

البطولة
19 غشت 2019على الساعة17:21

أعلن نادي الزمالك المصري بشكل رسمي تعاقده مع المدير الفني "ميتشو" قادمًا من تدريب فريق أورلاندو بايريتس الجنوب أفريقي، بعد ارتباط بعدة أسماء أخرى كان أبرزها الأرجنتيني "رامون دياز".


ووقع الصربي عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء بداية من الموسم القادم، خلفًا للمدرب المقال "خالد جلال" في انتظار الكشف عن باقي أعضاء الجهاز الفني لصاحب الـ49 عامًا، والذي من المنتظر أن يحتوي على أسماء أجنبية من اختياره.


وتولى ميتشو تدريب عدة فرق داخل القارة السمراء من قبل، كان أبرزها على صعيد الأندية ولايتين في جنوب أفريقيا مع القراصنة، وتجارب رفقة الهلال السوداني وسان جورج الأثيوبي، وعلى صعيد المنتخبات قام بتدريب منتخب أوغندا وكان على وشك إجهاض الحلم المصري بالتأهل لكأس العالم 2018.


وفيما يتعلق بالإنجازات، ففي رصيد ميتشو عدة ألقاب للدوريات في أفريقيا أبرزها دوري سوداني بقميص الهلال، وخمسة ألقاب للدوري الأثيوبي مع سان جورج، مرورًا بثلاثة ألقاب دوري محلية في أوغندا.



وخلال المسيرة التي بدأت في عمر مبكر للغاية عام 1994 اشتهر الرجل المعروف بصرامته بالعديد من الأفعال المثيرة للجدل، وكان آخرها فضيحة طالته في جنوب أفريقيا، حين التقطته عدسات الكاميرات خلال سهرة في فندق إقامته قام فيها بالتحرش بإحدى الموظفات على حسب ما كتب حينها.



يذكر أن المدرب الصربي ارتبط أيضًا بتدريب فريق الوداد الرياضي المغربي، خلفًا للمدرب التونسي "فوزي البنزرتي" حيث كان ضمن قائمة من المدربين المرشحين لقيادة بطل المغرب.


أخبار ذات صلة