مسؤول ودادي لـ"البطولة: "الأوغندي مورشيد وقع لأربعة مواسم ولن نفرط في كومارا وداري" - El botola - البطولة

مسؤول ودادي لـ"البطولة: "الأوغندي مورشيد وقع لأربعة مواسم ولن نفرط في كومارا وداري"

أمين لمنور ( البطولة )
22 غشت 2019على الساعة20:32

تأكيدا لما انفردت به صحيفة "البطولة" عشية اليوم الخميس، تعاقد فريق بشكل رسمي مع المدافع الدولي الأوغندي مورشيد جيكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.



و أكد مسؤول داخل نادي الوداد الرياضي في تصريح خص به صحيفة "البطولة" أن مورشيد جيكو وقع في كشوفات بطل المغرب، لمدة أربع مواسم، بعد منافسة مع فريقي بيراميدز و الزمالك المصريين.


و أضاف المسؤول الودادي قائلا: " الاطار الفرنسي سيباستيان ديسابر مدرب فريق بيراميدز المصري كان يرغب بشدة في التعاقد مع مورشيد، بحكم معرفته المسبقة لإمكانياته، حيث أشرف على تدريبه في المنتخب الأوغندي، و كان من الركائز الأساسية داخل تشكيلة الفريق في نهائيات كأس أمم أفريقيا الأخيرة التي نظمت بمصر".



و تابع المتحدث ذاته " التوقيع للمدافع الأوغندي المذكور جاء لتعزيز خط دفاع الفريق الأحمر وتشكيل ثلاثي دفاعي قوي رفقة كومارا وداري، و هو الشيء الذي جعل المدرب سعيدا بحكم أن بطل المغرب سينافس على أربع واجهات خلال الموسم الحالي".


و سبق للاعب مورشيد جيكو حمل قميص المنتخب الأوغندي في 35 مناسبة، و مشاركته كأساسي في مسابقة كأس أمم أفريقيا مصر 2019، بالإضافة إلى تتويجه بالعديد من الألقاب رفقة فريق سيمبا التنزاني و الأندية الأوغندية التي حمل قميصها في وقت سابق.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة