خاص/ إدارة الوداد تحسم صفقة الدولي الأوغندي مورشيد جيكو و تستعد لتسريح النيجيري غابرييل أوكوتشيكو - El botola - البطولة

خاص/ إدارة الوداد تحسم صفقة الدولي الأوغندي مورشيد جيكو و تستعد لتسريح النيجيري غابرييل أوكوتشيكو

أمين لمنور ( البطولة )
22 غشت 2019على الساعة17:18

أمين لمنور ( البطولة )

تمكن فريق  من حسم صفقة المدافع الدولي الأوغندي مورشيد لاعب فريق سيمبا التنزاني


و حسب مصدر خاص فإدارة نادي الوداد الرياضي توصلت لاتفاق مع اللاعب المذكور من أجل توقيعه في كشوفات بطل المغرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


و أضاف ذات المصدر أن مورشيد جيكو سيكون اللاعب الأجنبي الرابع داخل الفريق الأحمر، إلى جانب النيجيري ميشيل بابا توندي و الإيفواري الشيخ ابراهيما كومارا، بالإضافة إلى الكونغولي كابونغو كاسونغو.


و من المنتظر أن تتم إضافة اسم مدافع المنتخب الأوغندي مكان النيجيري غابرييل أوكوتشيكو الذي تستعد إدارة الحمر لتسريحه هذا الصيف.


و سبق للاعب مورشيد جيكو حمل قميص المنتخب الأوغندي في 35 مناسبة، و مشاركته كأساسي في مسابقة كأس أمم أفريقيا مصر 2019، بالإضافة إلى تتويجه بالعديد من الألقاب رفقة فريق سيمبا التنزاني و الأندية الأوغندية التي حمل قميصها في وقت سابق.


و سينضاق اللاعب المذكور إلى قائمة المدافعين الذين يتوفر عليهم فريق الوداد الرياضي، و يتعلق الأمر بأشرف داري و ابراهيما الشيخ كومار.


جدير بالذكر أن بطل المغرب كان قد تعاقد بشكل رسمي مع كل من الكونغولي كابونغو كاسونغو من الزمالك المصري على سبيل الإعارة، و أيوب الكعبي كمعار من الدوري الصيني، بالإضافة إلى هيثم البهجة من النادي الرياضي السالمي، ابراهيم نجم الدين من الكوكب المراكشي، و محمد كمال من الجيش الملكي.

أخبار ذات صلة