غياب النصيري و حكيمي ومزراوي عن "لائحة خليلوزيتش"..وبوميل يعتمد على خبرة الثلاثي في المنتخب الأولمبي - El botola - البطولة

غياب النصيري و حكيمي ومزراوي عن "لائحة خليلوزيتش"..وبوميل يعتمد على خبرة الثلاثي في المنتخب الأولمبي

منصف عدي (البطولة)
16 غشت 2019على الساعة22:02

شهدت لائحة الناخب الوطني الجديد البوسني وحيد خليلوزيتش، غياب الثلاثي يوسف النصيري لاعب ، أشرف حكيمي لاعب ، إلى جانب نصير مزراوي لاعب ، بعد أن تم استدعاؤهم ضمن اللائحة الأولية الموسعة .



ويسعى الإطار الفرنسي باتريس بوميل مدرب المنتخب الأولمبي و المساعد السابق "للثعلب الفرنسي" هيرفي رونار، للإستفادة من خبرة الثلاثي المذكور، بعد أن جاوره خلال مواعيد مهمة على رأسها المشاركة القارية الأخيرة في كأس أمم إفريقيا 2019، التي احتضنتها مصر، و انتهت بتتويج الجزائر باللقب على حساب الكامرون.



ونجح الثلاثي في ضمان الرسمية خلال العديد من المباريات رفقة "الأسود"، خصوصا حكيمي ومزراوي، إلى جانب النصيري، الذي كان خيارا وحيدا لرونار في "الكان"، بعد انسحاب حمد الله من المعسكر قبل أيام من إنطلاق "العرس القاري" و إصابة مهاجم الزمالك خالد بوطيب.



و تنتظر المنتخب الأولمبي، مباراتين هامتين أمام نظيره المالي، لحساب الدور الأخير من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم لأقل من 23 سنة التي ستجرى أطوارها بمصر.

أخبار ذات صلة