مان سيتي يرد على ليفربول بخماسية ضد وست هام - El botola - البطولة

مان سيتي يرد على ليفربول بخماسية ضد وست هام

فاروق عصام (البطولة)
10 غشت 2019على الساعة13:28

حقق نادي انتصارًا عريضًا بخماسية نظيفة على مضيفه فريق في افتتاح مشوار حامل اللقب لمنافسات الموسم الجديد في .


ويبدو أن صراع الموسم الماضي في إنجلترا بين والسيتي سوف يستمر لموسم جديد، وهذا بعد انتصار الفريقين في الجولة الافتتاحية بنتائج ثقيلة ضد نورويتش سيتي ووست هام.


نجم اللقاء الأول كان الجناح الإنجليزي "رحيم ستيرلينج" الذي دخل الموسم بمستوى مبهر مسجلاً هاتريك منذ اللقاء الأول على ملعب لندن الأولمبي.


افتتح أهداف السيتي المهاجم البرازيلي "جابريل خيسوس" مع حلول الدقيقة 25، ثم ضاعف ستيرلينج الغلة مع بداية الشوط الثاني.


وألغت تقنية الفيديو بتدخلها الأول في مباريات البريميرليج عبر التاريخ هدفًا بديعًا للسيتي بعد مرور 10 دقائق من الشوط الثاني بعد مجموعة من التمريرات بين ستيرلينج وسيلفا انتهت بتمريرة من الأول للمهاجم خيسوس وضعها في الشباك، إلا أن الحكم "مايك دين" بعد رجوعه للفيديو أثبت وقوع ستيرلينج في التسلل.



عاد ستيرلينج وكرر غزوته ومن كرة مشابهة وصل لشباك الحارس "فابيانسكي"، ومن جديد فضل الحكم "مايك دين" الرجوع لتقنية الفيديو من أجل التأكد من صحة الهدف، وبالفعل تم إثبات صحته، ليتقدم السماوي بثلاثية.


البديل "سيرجيو أجويرو" حضر إلى الملعب وأبى سوى أن يضع اسمه ضمن لائحة الهدافين، بعدما أحرز الهدف الرابع من علامة الجزاء، عقب تدخل جديد من تقنية الفيديو التي قررت إعادة ركلة الجزاء مرة أخرى بعدما تصدى لها الحارس "فابيانسكي" بسبب تقدم لاعبي الهامرز داخل منطقة الجزاء قبل تنفيذ الركلة.


وفي الوقت المبدد من المباراة تمكن ستيرلينج من إكمال الهاتريك من انفراد ثالث له بالمرمى وتصويبة زاحفة هزت الشباك للمرة الأخيرة في المواجهة.