صلاح يسجل .. وليفربول يوجه تحذيرًا برباعية في نورويتش - El botola - البطولة

صلاح يسجل .. وليفربول يوجه تحذيرًا برباعية في نورويتش

فاروق عصام (البطولة)
09 غشت 2019على الساعة21:00

وجه نادي تحذيرًا شديد اللهجة لمنافسيه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد افتتاحية مبهرة للموسم وانتصار عريض على ضيفه بأربعة أهداف مقابل هدف.


المباراة الافتتاحية بدأت بسيناريو متوقع، ضغط هائل من الريدز بفعل الحماس الذي خلّفه حضور أكثر من 60 ألف متفرج داخل الأنفيلد، واستطاع فريق الألماني "يورجن كلوب" الوصول إلى الشباك خلال العشر دقائق الأولى بهدف عكسي سجله مدافع الكناري في مرماه.


بعد هدف التقدم، استمر الليفر في ضغطه بغية الوصول للهدف الثاني، وتكفل المصري "محمد صلاح" بتلك المهمة، حين وضع أول أهدافه هذا الموسم في شباك الحارس "تيم كرول" مستغلاً تمريرة من زميله فيرمينيو.


وقبل اكتمال النصف ساعة الأولى من المباراة، أنهى الريدز كل شيء بتدوين ثالث الأهداف عبر الهولندي المتألق "فيرجيل فان دايك" الذي ارتقى لركلة ركنية ووضع رأسية قوية في مرمى الضيوف.


وازدادت الأمور تعقيدًا على المدرب فاركي وفريقه حين سجل البلجيكي "ديفوك أوريجي" هدف ليفربول الرابع قبل نهاية الحصة الأولى بخمس دقائق من كرة عرضية حولها برأسه في المرمى.



الشوط الثاني كان أكثر هدوءاً من سابقه، واستطاع نوريتش تسجيل هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة 74 عبر المهاجم الفلندي "بوكي" الذي استغل تمركز خاطئ من دفاع ليفربول ووضع تصويبة زاحفة في مرمى الحارس البديل "أدريان".


بهذا الانتصار حصد وصيف الموسم الماضي أول ثلاث نقاط له هذا الموسم، ليعتلي الصدارة منذ الجولة الأولى في انتظار مباريات السبت والأحد.