ميركاتو "البطولة"/ مازيمبي: "وكلاء قاموا بالتلاعب بمالونغو وتزوير سنه من أجل الإنتقال للرجاء و اللاعب ضمن اللائحة الإفريقية للفريق"

نفت إدارة ، عبر بلاغ نشر في الموقع الرسمي للنادي، أن المهاجم مالونغو قد وقع في كشوفات خلال الإنتقالات الصيفية الجارية.



وجاء في البلاغ المذكور، أن الإدارة الكونغولية تنتظر عودة مالونغو، مؤكدة أن ضمن لائحة الـ29 لاعبا الذين تم استدعاؤهم للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الرياضي الجديد.



وأكد مازيمبي عبر البلاغ نفسه أن المهاجم المذكور، قد توجه إلى مدينة الدارالبيضاء، بعد أن تلاعب به بعض الوكلاء الذين قاموا بتزوير سنه "حسب ما جاء في بلاغ النادي".


وأشار النادي إلى أنه رفض إرسال البطاقة الدولية للاعب بعد أن راسل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بحكم أن مالونغو يجمعه بالفريق عقد احترافي يمتد إلى غاية 2021.



وفي سياق ذي صلة قال الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن اللاعب لديه بعض المشاكل القانونية، في إشارة لإحتمالية صحة كلام مازيمبي، معلقا بالقول: "لا نستطيع قول أي شيء في الوقت الحالي بخصوص اللاعب، بسبب صراع قانوني بينه وبين فريقه السابق، لا نريد القيام بأي خطوة، إذا اتضح أنه في المكان المناسب وأنه حر فإنه مُرَّحب به"، كما سبق وأشارت "البطولة" في مواد سابقة.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...