ركلات الترجيح تحسم لمان سيتي أول ألقاب الموسم على حساب ليفربول - البطولة

ركلات الترجيح تحسم لمان سيتي أول ألقاب الموسم على حساب ليفربول

فاروق عصام (البطولة)
04 غشت 2019 على الساعة 18:16

واصل فريق هيمنته على الألقاب في الكرة الإنجليزية بتحقيق بطولة السوبر أو ما تعرف بـ"الدرع الخيرية" على حساب وصيف البريميرليج نادي بركلات الترجيح.


وتعادل الفريقان في الوقت الأصلي للمباراة بنتيجة 1-1 ليحتكما إلى علامة الجزاء دون أشواط إضافية، وفي النهاية ذهب اللقب للسكاي بلوز.


السيتي كان السباق بالتهديف قبل اكتمال الربع ساعة الأولى من اللقاء، بقدم نجمه الإنجليزي "رحيم ستيرلينج" الذي بدأ الموسم كما يجب وحول عرضية داخل منطقة الجزاء بلمسة واحدة في الشباك.


انتظر الريدز حتى الربع ساعة الأخير من أجل تعديل الكفة عبر البديل الكاميروني "جويل ماتيب" الذي ارتقى أعلى من منافسيه داخل منطقة الجزاء واستغل عرضية زميله في قلب الدفاع "فيرجيل فان دايك" عائدًا بليفربول في المباراة.


وقبل دقائق من صافرة النهاية كاد النجم المصري "محمد صلاح" أن يقتل فريق المدرب جوارديولا، بعدما صوب كرة برأسه من فوق الحارس "كلاوديو برافو" باتجاه المرمى، ولكن المدافع "كايل ووكر" ظهر من العدم ليخرجها من على الخط قبل أن تدخل وتحسم اللقب لصالح ليفربول.


ركلات الترجيح كانت مثالية للمان سيتي حيث سجل الخمسة منفذون جميعًا، وكانت قريبة من أن تكون بالشكل ذاته لصالح ليفربول إلا أن الهولندي "جورجينيو فينالدوم" أضاع الركلة الثانية وأهدر اللقب على بطل أوروبا.


أخبار ذات صلة