مرتضى منصور عن أوناجم: "تعاقدنا مع من هو أفضل من كهربا" - El botola - البطولة

مرتضى منصور عن أوناجم: "تعاقدنا مع من هو أفضل من كهربا"

فاروق عصام (البطولة)
30 يوليوز 2019على الساعة15:15

انهال رئيس نادي المصري "مرتضى منصور" بالمديح على صفقة الفريق المتوقعة الذي من المنتظر تقديمه لجماهير القلعة البيضاء غدًا الأربعاء ضمن صفقات الفريق الجديدة.


ووعد منصور جماهير فريقه بالكشف عن سبع صفقات جديدة سوف تعزز صفوف الزمالك قبل بداية الموسم المقبل، وسوف يتم تقديمهم خلال مؤتمر صحفي سيعقد في مقر النادي مساء الأربعاء.


ومن المتوقع أن تحتوي تلك الصفقات على لاعبين مغربيين هما "أشرف بنشرقي" الذي أنهى اتفاقه ووقع للفريق المصري بالفعل، والآخر هو جناح "محمد أوناجم"، لينضمان إلى المغربي الثالث في الفريق "خالد بوطيب".


ووصل نجم وداد الأمة صباح الثلاثاء إلى القاهرة تمهيدًا لوضع اللمسات الأخيرة على عقده مع الزمالك، والذي سوف يتضمن وفق مصادر "البطولة" صفقة تبادلية يذهب فيها الهداف "كاسونجو كابونجو" للجانب الودادي بالإضافة إلى مبلغ مالي.



وفي تصريحات تلفزيونية تحدث "مرتضى منصور" عن أوناجم قائلاً "أعد جماهير الزمالك بقدوم لاعب عربي مميز بجانب بنشرقي، هذا اللاعب مستواه الفني لا يقل عن أشرف وسينضم لكوكبة النجوم الذين سوف نعلن عنهم يوم الأربعاء".


ثم تابع قاصدًا لاعب الوداد حين سئل عن رحيل جناح الفريق "محمود كهربا" إلى البرتغال قائلاً "رحيل كهربا عن هجوم نادي الزمالك لن يؤثر علينا، بل تمكنا بالصفقات الجديدة من تعويضه والتعاقد مع من هو أفضل منه".