مرتضى ينقلب على بوطيب بعد رهانه عليه كـ"هدّاف أفريقيا".. و "مال الخليج" هو الحل لخروجه - El botola - البطولة

مهاجم الزمالك المصري خالد بوطيب / رئيس النادي مرتضىى منصور

مرتضى ينقلب على بوطيب بعد رهانه عليه كـ"هدّاف أفريقيا".. و "مال الخليج" هو الحل لخروجه

البطولة
28 يوليوز 2019على الساعة15:19

ج. ف (البطولة)

راهن رئيس ، مرتضى منصور، على تتويج المهاجم المغربي، خالد بوطيب، بجائزة أفضل هدّاف في بمصر، لكنه لم يكن ضمن حسابات المدرب السابق للمنتخب الوطني، هيرفي رونار، سواءًا بداعي الإصابة أو الاختيارات الفنية.

ثم انقلب "الرهان" إلى "غضب" و "سخط" بعد إخفاق الزمالك في إحراز لقب الدوري في الأمتار الأخيرة لصالح غريمه التقليدي، النادي الأهلي، ليتحمل بوطيب ورفاقه كامل المسؤولية حسب كلام رئيس النادي، مرتضى منصور، والذي بات يراهن على إحداث ثورة جديدة في الفريق مع قدوم أشرف بنشرقي ولاعبين آخرين..

وبخصوص مستقبله.. تناقلت الصحف والمواقع المصرية، أمس السبت، أنباء حول استغناء الزمالك عن مهاجمه ، لأنه لم يرقَ لمستوى التطلعات، لذا سيتم عرضه بنظام الإعارة في الميركاتو الصيفي، مع تسجيل لاعب الوسط النيجيري، معروف يوسف، بدلاً عنه في قائمة الفريق.

ثم أشارت مصادر إعلامية مصرية، اليوم الأحد، أن رحيل بوطيب ليس سهلًا على الإطلاق، إذ سيُكلّف فسخ التعاقد معه مبلغًا كبيراً، قد يؤثر على ميزانية الزمالك أثناء التعاقدات الصيفية، ولهذا لن يستعجل النادي في إيجاد مخرج له في سوق الانتقالات الحالية.

وتشترط إدارة الزمالك الحصول على عرض يُضاهي المبلغ الذي دفعه في بوطيب في الصيف الماضي، حيث كلّفه ما يُقارب 3 ملايين دولار رغم أن جلّ انتقالاته في مساره الاحترافي كانت "انتقالات حرة" بالمجان، كما أن راتبه في النادي يصل إلى 1،7 مليون دولار.

يُشار أن ذات المصادر أكدت أن عرض خدمات اللاعب المغربي على "الأندية الخليجية" سيكون الحل الأنسب للزمالك من أجل توفير المال وعدم الخسارة أكثر في الصفقة التي أبرمها نجل رئيس النادي، أمير مرتضى، وقال بـأنها ستكون "صفقة ناجحة" بكل المقاييس.

أخبار ذات صلة