جماهير نادي هلال القدس الفلسطيني: مباراتنا أمام الرجاء "تاريخية" و ننتظر سماع "رجاوي فلسطيني" ببلدنا

عبرت العديد من جماهير نادي هلال القدس الفلسطيني عن سعادتها بالزيارة المرتقبة لنادي لدولة فلسطين، برسم منافسات البطولة العربية "كأس محمد السادس" للأندية الأبطال.



و رحبت العديد من الصفحات التابعة لنادي هلال القدس عبر موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" بفريق الرجاء الرياضي و جماهيره، معبرين عن سعادتهم بهذه المواجهة التاريخية بين الأشقاء.



و أكدت صفحة نادي هلال القدس أن ممثل فلسطين في بطولة الأندية العربية، لم يكن محظوظ في الجانب الفني بمواجهته لإحدى الفريق المرشحة لنيل اللقب، لكنه على أرض الواقع سيحظى بمباراة "تاريخية" قد تكون ثاني أهم مباراة "جماهيرية" يلعبها فريق أو منتخب فلسطين بعد المواجهة التي أقيمت في أرض الجزائر قبل ثلاث سنوات.



و أضافت الصفحة المذكورة أن الجميع متشوق لسماع جماهير الرجاء و هي تردد أغنيتها "رجاوي فلسطيني"، وسط دولة فلسطين، مشيرة إلى أن مبارتي الذهاب و الإياب ستجريان على أعلى مستوى من الحب والوئام، و سيحاول الهلال الاستفادة على أكبر قدر ممكن.



و ستجرى مباراة الذهاب في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء يوم 21 شتنبر القادم على الساعة التاسعة مساء، على أن يجرى لقاء الإياب على أرضية ملعب فيصل الحسيني في الثالث من شهر أكتوبر، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.

أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...