احتفالا بالذكرى الـ70 لتأسيس الرجاء.. "إنفنيكس" تطلق نسخة خاصة بالنادي "S4Raja Edition" - El botola - البطولة

احتفالا بالذكرى الـ70 لتأسيس الرجاء.. "إنفنيكس" تطلق نسخة خاصة بالنادي "S4Raja Edition"

هيئة التحرير
28 يوليوز 2019على الساعة16:13

تعلن علامة "إنفنيكس" عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد "S4Raja Edition" في السوق المغربية، احتفالا بالذكرى السبعين لتأسيس نادي . ويأتي هذا الهاتف المتميز بشعار النادي خلف الجهاز، إسعادا لأنصار الفريق.

وستعرض هذه النسخة للبيع، بسعر 1999 درهم، وهو ما يعادل سعر النسخة الأصلية، وستكون متوفرة للبيع في المغرب بكميات محدودة اعتبارا من 03 غشت المقبل.


ويشار إلى أن الطلبات المسبقة تم إطلاقها على موقع infinixmall.ma في 26 يوليوز، في تمام الساعة 11 صباحا، حيث وصلت إلى عدد غير متوقع من الطلبات، وتم بيع أول مخزون بالكامل في غضون ساعتين فقط. ودفع هذا الإقبال الكبير لمحبي الرجاء الرياضي، العلامة إلى فتح الطلبات المسبقة في Infinix Park ابتداء من يوم غد.

وتفتخر Infinix بشراكتها مع الرجاء الرياضي، النادي الأكثر تتويجا ضمن الفرق المغربية في المنافسات الإفريقية مع ثلاث بطولات في دوري الأبطال وكأسين السوبر وكأسين ضمن بطولة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وكأس واحدة في إطار منافسات البطولة الأفرو آسيوية. ويعتبر الرجاء أول ناد مغربي وإفريقي يشارك في كأس العالم للأندية سنة 2000 في البرازيل والنادي المغربي الوحيد والأول عربيا يصل إلى نهائي كأس العالم في 2013 ضد بايرن ميونيخ. ويعتبر الرجاء الرياضي هو أيضا النادي الإفريقي الثالث الأكثر شعبية على الشبكات الاجتماعية.

أخبار ذات صلة