جماهير ساوثهامبتون تلمس "التغيير" في بوفال "الموهوب".. وتدعو للإبقاء عليه في الفريق

ج. ف (البطولة)

عاد اللاعب الدولي ، سفيان ، للظهور بقميص في المباراة الودية التي جمعته أمس بنادي الهولندي، وانتهت بانتصار "القديسين" (3-1).

وتمكن اللاعب المغربي من تقديم مردود جيد بعد نزوله كبديل، كما أنهى المباراة بتوقيع الهدف الثالث وحسم اللقاء لصالح فريقه، إذ استلم الكرة داخل منطقة الجزاء، ثم تلاعب بمُدافِعَين والحارس موقعًا هدفًا جميلًا في الدقيقة 90.

وتفاعل أنصار ساوثهامبتون مع مردود بوفال وهدفه على فينورد، وجاء ذلك تزامنًا مع التقارير التي تشير لإمكانية عودته إلى ، والانضمام لنادي أو .

ويؤمن مشجعو النادي الإنجليزي أن المدرب الجديد، رالف هاسنهوتل، سيمنح الفرصة كاملةً لبوفال على عكس المدرب السابق للفريق، مارك هيوز، والذي كان وراء إعارة اللاعب المغربي لسيلتا فيجو في الموسم الماضي، بداعي عدم جدوى إبقائه مع المجموعة.

وغصّ موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بالعديد من الردود والتعليقات على بوفال، مؤكدين أنه "موهوب"، كما راهن البعض على أن يصبح "النجم الأول" لساوثهامبتون في الموسم الجديد، خاصةً إذا تمت إحاطته بعناية خاصة واستثنائية على حد اعتبارهم.

ودعا أنصار ساوثهامبتون إلى عدم بيع بوفال في الميركاتو الصيفي، ومنهم من قال أن اللاعب قد تغيّر عمّا كان عليه قبل عام تقريباً، حيث بدا ناضجًا وأكثر جدية في اللعب على حد وصفهم، ولهذا يستحق الحصول على "فرصة جديدة" -حسب رأيهم-.


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...