صحف مدريد بعد فضيحة الديربي "العلكة لا تتحمل المزيد من المط" - El botola - البطولة

صحف مدريد بعد فضيحة الديربي "العلكة لا تتحمل المزيد من المط"

فاروق عصام (البطولة)
27 يوليوز 2019على الساعة16:58

وجهت أبرز صحف العاصمة الإسبانية مدريد سهام الانتقاد للاعبي فريقوالجهاز الفني عقب الخسارة الثقيلة التي تعرض لها الميرنجي في الديربي ضد بسبعة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة ضمن إطار بطولة الأبطال الودية.


وعلى الرغم من أن الهزيمة جاءت ضمن فترة التحضير للموسم الجديد، إلا أن الصحافة الإسبانية لم تتلقاها بصدر رحب، حالهم حال بعض جماهير الفريق الملكي التي انتقدت الشكل الذي ظهر عليه اللوس بلانكوس ضد اللوس كولشينيروس في مباراة السوبر هاتريك للنجم "دييجو كوستا".


وخصصت صحيفة "ماركا" صفحاتها الأولى من أجل الديربي الذي تناولته بالكثير من الهجوم على المدرب "زين الدين زيدان"، متحدثة عن وعوده التي قدمها للجماهير بالتحسن خلال الموسم القادم، وأنه ربما بات يلقي كلمات في الهواء نظرًا لأن الأداء الذي ظهر عليه الفريق خلال فترة التحضير لا يبشر بأي جديد.



ورفضت الصحيفة وضع الفريق الحالي لريال مدريد ضمن الفرق المرشحة لتحقيق أي شيء في الموسم القادم، حيث أكدت أن تشكيلته أقل من حيث المستوى الفني من تشكيلات برشلونة يوفنتوس وليفربول، وأن فكرة تتويج الفريق بالبطولات ستكون فكرة هزلية.


وانتقلت من هجومها على زيدان للحديث عن اللاعبين، حيث أشارت إلى أن "العلكة لا تتحمل المزيد من المط" وأن الجيل الحالي للملكي قد قدم كل ما لديه، مؤكدين أن عملية الإحلال والتجديد لم تتم في مراكز حيوية في الملعب، وهذا ما قد يكلف الفريق موسمًا آخر دون ألقاب. 



أما صحيفة "آس" فكانت أكثر رحمة بالريال، واكتفت بشرح الموقف الذي ساد في غرف الملابس بعد اللقاء، بعدما تفادى زيزو الاحتكاك مع لاعبيه، وآثر الابتعاد عن اللاعبين وتأجيل أي مناقشة تتعلق بالمشاكل الفنية التي ظهرت خلال الديربي.



طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة