رئيس يوسفية برشيد: "ما حققناه خلال الموسم الماضي يعتبر إنجازا بالنسبة لإمكانياتنا المادية..وهناك أندية صرفت أكثر من 10 ملايير" - El botola - البطولة

رئيس يوسفية برشيد: "ما حققناه خلال الموسم الماضي يعتبر إنجازا بالنسبة لإمكانياتنا المادية..وهناك أندية صرفت أكثر من 10 ملايير"

منصف عدي (البطولة)
26 يوليوز 2019على الساعة21:12

أكد نور الدين البيضي رئيس نادي ، في تصريح صحفي، عقب الجمع العام السنوي العادي للنادي الحريزي، أن فريقه حقق نتائج إيجابية خلال الموسم الرياضي المنقضي.


وأشار رئيس اليوسفية إلى أن تحقيق الصعود لقسم الأضواء، وضمان البقاء بين أندية الصفوة، إلى جانب تقديم مستويات جيدة أمام أكبر الفرق المحلية، يعتبر إنجازا لبرشيد، في ظل الإمكانيات المادية المحدودة "حسب قوله".


وأردف البيضي قائلا: "صرف مليار و 200 مليون وتقديم هذا المستوى في القسمين الأول و الثاني، يعتبر أمرا إيجابيا بامتياز، بحكم أن هناك أندية محلية صرفت أكثر من 10 ملايير".


ويذكر أن إدارة نادي يوسفية برشيد كانت قد عقدت جمعها العام السنوي العادي، بحضور أعضاء المكتب المسير على رأسهم نور الدين البيضي، وشهد المصادقة على التقريرين المالي و الأدبي، إلى جانب مناقشة حصيلة الموسم الرياضي الماضي.

أخبار ذات صلة