أبرون: "لا أتهم أحداً .. لكنني أبحث عن سر سحب المباراة من برنامج المراهنات" - El botola - البطولة

محمد أشرف أبرون

أبرون: "لا أتهم أحداً .. لكنني أبحث عن سر سحب المباراة من برنامج المراهنات"

أ.ر (البطولة)
15 ماي 2019على الساعة01:21

أيوب رفيق (البطولة)

قال أشرف أبرون، عضو المكتب المسير السابق ، إن وجب عليها فتح تحقيق في "ملابسات" مباراة و، التي أُجريت، أول أمس الإثنين، في إطار الجولة الـ28 من "". 


وأوضح المنخرط الحالي في نادي "الحمامة البيضاء"، في تصريح لـ"البطولة"، أن "إحدى شركات المراهنة سحبت المقابلة المذكورة من برنامجها قبل بدايتها"، لافتاً إلى أن "البعض يُرجع ذلك إلى توصلها المسبق بمعطيات تُفيد بإمكانية التلاعب بالمباراة". 


"أريد فقط أن أتساءل لماذا سحبت هذه الشركة مباراة الكوكب المراكشي ويوسفية برشيد، أنا الآن لا أوجه اتهاماً مباشراً لأي كان، لكن من حقنا الاطلاع على ما حدث، لأن ما يروج خطير"، يُضيف المتحدث نفسه. 


وأكَّد أبرون أنه يعتزم عقد ندوة صحفية، اليوم الأربعاء، بمدينة تطوان، من أجل طرح مجموعة من التساؤلات، مُتابعاً أنه سيعمل على إطلاق عريضة تحمل التوقيعات قصد إرسالها إلى جامعة الكرة لدفعها إلى فتح تحقيق في اللقاء. 


وكانت المقابلة التي فاز بها الكوكب المراكشي بأربعة أهداف لهدف قد أحدثت جدلاً في أوساط المهتمين، الذين رموا لاعبي يوسفية برشيد بالتساهل، علما أن كل من "فارس النخيل" و"الماط" والجيش الملكي وأندية أخرى بصفة أقل تنافس على ضمان مقعدها بـ"البطولة الاحترافية". 

أخبار ذات صلة