الجامعة تصدر عقوبات بـ"الجملة" في حق بعض أندية البطولة الإحترافية "إتصالات المغرب" - البطولة

الجامعة تصدر عقوبات بـ"الجملة" في حق بعض أندية البطولة الإحترافية "إتصالات المغرب"

منصف عدي (البطولة)
09 ماي 2019 على الساعة 14:24

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد اجتماعها يوم أمس الأربعاء، عقوبات بـ"الجملة" في حق بعض أندية .


وفيما يلي العقوبات المذكورة "حسب الموقع الرسمي للجامعة":


 تغريم سعيد شيبة، مدرب فريق شباب الريف للحسيمة، مبلغ 20 ألف درهما لرفضه حضور المؤتمر الصحافي بعد المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الرياضي التطواني، وذلك بناء على مذكرة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية رقم 938 بتاريخ 10 فبراير 2016.


توقيف طارق السكتيوي، مدرب فريق لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 5000 درهم، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي ، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.


توقيف حمزة حجي لاعب فريق المغرب التطواني لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب الريف للحسيمة، مع تغريمه مبلغ 2000 درهما، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.


تغريم فريق المغرب التطواني مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.


تغريم فريق المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطردين خلال المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف للحسيمة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.


توقيف ميلتون كريسا لاعب فريق مولودية وجدة لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه ، وذلك بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.


تغريم فريق مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي ، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.