لسان سيبايوس يؤرق جماهير أرسنال.. اللاعب اشتهر بخرجاته "المستفزة"! - البطولة

لسان سيبايوس يؤرق جماهير أرسنال.. اللاعب اشتهر بخرجاته "المستفزة"!

حسم نادي  الإنجليزي، صفقة انتقال لاعب ، داني سيبايوس، والآن تنتظر جماهير "المدفعجية" من الإسباني الشاب، أن يتوقف عن إطلاق تصريحاته المثيرة للجدل، التي وصلت شظاياها إلى أكثر من جهة.


وتنتظر جماهير "المدفعجية" بفارغ الصبر قدوم صانع الألعاب الموهوب، لاسيما وأن أرسنال في حاجة ماسة إلى لاعب من طراز داني سيبايوس. بيد أن انتقال هذا الأخير إلى الفريق اللندني قد لا يخلو من مخاطر.


أما عن أبرز هذه المخاطر، فهي لسان داني سيبايوس "السليط"، وتصريحاته "المستفزة" في أكثر من مرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما حال دون تكوين النجم الإسباني الشاب لصداقات جديدة وتعرضه لانتقادات لاذعة، حسب ما أورد موقع صحيفة "ذا صن" البريطانية.


ففي نهائي سنة 2015، كتب سيبايوس على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، إنه تمنى وجود قنبلة في الملعب، الذي احتضن نهائي كأس ملك إسبانيا بين و، وذلك بسبب قيام بعض الجماهير بالتصفير خلال عزف النشيد الوطني الإسباني.


تصريحات سيبايوس لم تتوقف عند هذا الحد، إذ عبر في مناسبة أخرى عن تأييده للجنرال الإسباني فرانكو، كما أنه انتقد بشكل لاذع رفع و علم برشلونة أثناء احتفالات فوز بكأس الأمم الأوروبية سنة 2012، حسب ما أشار إليه موقع "ذا صن".


قذائف سيبايوس لم يسلم منها أيضاً حارس ريال مدريد الأسطوري ، حيث سخر سيبايوس في تغريدة له على "تويتر" من رجولة حارس البرتغالي كاسياس، ليضطر سيبايوس بعد ذلك إلى حذف التغريدة بعد وقت قصير من نشرها.


وربما تشعر جماهير أرسنال الآن بالقلق من لسان سيبايوس وتصريحاته المستفزة، التي قد تجر عليه متاعب جديدة -في حال كررها-، خاصة وأن جماهير النادي اللندني، تريد الصعود في أقرب وقت ممكن إلى منصات التتويج سواء المحلية أو القارية.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة