"الكاف" تصدر عقوبات في حق الترجي بخصوص "مباراة النهائي" أمام الوداد..و"جامعة الكرة التونسية" تعتذر! - El botola - البطولة

"الكاف" تصدر عقوبات في حق الترجي بخصوص "مباراة النهائي" أمام الوداد..و"جامعة الكرة التونسية" تعتذر!

منصف عدي (البطولة)
21 يوليوز 2019على الساعة14:34

أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم، عبر بلاغ نشر في صفحتها الرسمية في موقع "فيسبوك"، أن العقوبات التي أصدرتها "الكاف" في حق ، تتعلق بمباراة الذهاب و ليس الإياب أمام في نهائي .


واعتذرت "جامعة الكرة"، مشيرة إلى أن بلاغها المتعلق بعقوبات الترجي تضمن خطأً، إذ أن النص الذي نشر، يتضمن عبارة "نهائي رادس"، في حين أنه مرتبط بلقاء الذهاب والذي كان قد احتضنه ملعب مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.



وفيما يلي نص البلاغ التوضيحي:


فيما يتعلق بمباراة الترجي والوداد ذهاب .

تبعا لخطإ تسرب في نص بلاغ يتعلق بمباراة الترجي الرياضي التونسي والودادالبيضاوي تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم أن القرار يتعلق بمباراة الذهاب وليس الإياب حيث قررت لجنة الإنضباط و تبعا للتقارير الرسمية المتعلقة بالأحداث التي رافقت مقابلة الدور النهائي ذهاب لرابطة الأبطال الإفريقية التي جمعت الترجي الرياضي التونسي بالوداد البيضاوي بتاريخ 24 ماي 2019 في حق الترجي الرياضي ما يلي :

- عقوبة مالية قدرها 7,5 ألف دولار على خلفية استعمال الشماريخ .



- عقوبة مالية قدرها 7,5 ألف دولار على خلفية رمي المقذوفات .


وبالتالي فقد أصدرت لجنة الإنضباط استنادا على جملة التقارير المرفوعة إليها من قبل الرسميين المعينين من قبل الإتحاد الإفريقي عقوبة جملية قدرها 15 ألف دولار .


هذا وتعتذر الجامعة عن الخطإ الوارد في البلاغ الأول .


ويذكر أن "النهائي المثير للجدل"، لم يتم الحسم في هوية بطله، بعد أن قررت "الكاف" إعادة مباراة العودة، قبل أن يتحول الملف "لمحكمة التحكيم الدولية" التي من المنتظر أن تقرر في مصير المقابلة نهاية الشهر الجاري.

أخبار ذات صلة