الشركة المكلفة بالـ"var" تزور بعض الملاعب الوطنية و تستثني أخرى - El botola - البطولة

الشركة المكلفة بالـ"var" تزور بعض الملاعب الوطنية و تستثني أخرى

ن . ج (البطولة)
14 يوليوز 2019على الساعة17:34

من المنتظر أن تواصل الشركة الإسبانية المتخصصة في تقنية حكم الفيديو المساعد "var" خلال الأسبوع القادم، (تواصل) زيارتها الميدانية للملاعب الوطنية التي ستحتضن خلال الموسم المقبل مباريات .


وستزور الشركة المذكورة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والعصبة الوطنية الاحترافية يوم غد الإثنين، ملعب سانية الرمل بتطوان، على أن تقوم يوم الثلاثاء بزيارة الملعب البلدي ببركان، والملعب الشرفي بوجدة.


جدير بالذكر أن اللجنة التقنية المذكورة استثنت في زيارتها الملاعب الكبيرة كمركب محمد الخامس بالدار البيضاء وملعب أكادير الكبير و مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وملعب طنجة الكبير، باعتبارها من الجيل الجديد الذي تتوفر فيه جميع الشروط لاعتماد تقنية الفيديو.


هذا و تم خلال الأسبوع المنصرم زيارة العديد من الملاعب الوطنية، و يتعلق الأمر بكل من ملعب الفوسفاط بخريبكة، الملعب البلدي بواد زم، الملعب البلدي ببني ملال، ملعب العبدي بالجديدة وأحمد شكري بالزمامرة، بالإضافة إلى ملعب المسيرة بآسفي.


للإشارة فالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد أعلنت بشكل رسمي عن اعتماد تقنية الـ"var" بداية من الموسم الكروي المقبل، سواء بمنافسات البطولة الاحترافية أو كأس العرش.

أخبار ذات صلة