بودريقة يوجه رسائل مشفرة لـ"حزب المصباح" ويسلط الضوء على تصريحات الطالبي العلمي و "إخفاق الأسود"! - El botola - البطولة

بودريقة يوجه رسائل مشفرة لـ"حزب المصباح" ويسلط الضوء على تصريحات الطالبي العلمي و "إخفاق الأسود"!

البطولة
13 يوليوز 2019على الساعة19:50

أصدر محمد بودريقة الرئيس السابق لنادي ، بيانا عبر صفحته الرسمية في موقع "فيسبوك" بعنوان "ليس دفاعا عن الطالبي العلمي"، تطرق من خلاله إلى العديد من النقاط أبرزها تصريحات الأخير وما شهدته من موجة انتقادات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إلى جانب إخفاق في الجارية حاليا في مصر.


وفيما يلي نص البيان المذكور:


ليس دفاعا عن الطالبي العلمي

ها هو تيار العشيرة يخرج من قوقعته من جديد محاولا استغلال لعبة الجماهير،كرة القدم، سياسيا أو سياسويا بتعبير أدق بالتنكيت أو الشدان الخاوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي في تصريحات اخي الطالبي العلمي في غرفة البرلمان .


لقد وصلنا القعر أو بالأحرى هو ما تريد "الكوادر المهرسة" لحزب المصباح ايصالنا اليه في زمن بؤس اللحظة السياسية و شطحات غير مفهومة للعشيرة.



الرياضة يا سادة لم تكن يوما نقطة برنامجية في مشروعكم ، الرياضة هي التنوير ، الإخاء، قبول الآخر،الروح الرياضية، كلها قيم لا تشاركون مواطنو البلد حتى في ادناها .


الجمعيات الرياضية هي تحت إشراف الجامعة و هي التي تباشر التسيير الرياضي و التدقيق في مستقبل الكرة ، و الفيفا كما تعلمون صارمة في نقطة الفصل بين الرياضي و السياسي.


إخفاق المنتخب الوطني في الكأس الأفريقية أحزننا جميعا،لتكن هي مرحلة تقييم هادئ و جماعي من أجل استخلاص الدورس و العبر و المضي قدما بالرياضة الوطنية نحو أفق جميل .


نحن نحب هدا البلد ،حاملون لمشروع لكل مواطنيه،يستوعب كل المشارب و القناعات ،نمارس قناعاتنا في العلن و بالوضوح الكافي، نقبل النقد و نمارس النقد الذاتي .

لنرددها جميعا " عافية العقل ضد ظلامية العصر "

محمد بودريقة



ويذكر أن وزير الشباب و الرياضة المذكور، كان قد واجه العديد من الإنتقادات في الفترة الأخيرة، لا سيما بعد أن وصفه حكيم زياش لاعب المنتخب الوطني عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" بـ"البهلوان و الكاذب"، إلى جانب بعد الجهات الأخرى التي انتقدت بشدة تصريحاته الأخيرة في البرلمان حول إقصاء "الأسود"، بعد أن أكد أن الحظ غاب عنهم إلى جانب "التَّقْواسْ" على حد تعبيره دائما.



أخبار ذات صلة