إدارة المغرب الفاسي تكشف عن "الصفقات الصيفية" وجماهير النادي تردد: "يا حسرة على الماص!" - El botola - البطولة

إدارة المغرب الفاسي تكشف عن "الصفقات الصيفية" وجماهير النادي تردد: "يا حسرة على الماص!"

منصف عدي (البطولة)
13 يوليوز 2019على الساعة17:03

كشفت إدارة عن الصفقات الذي حسمها "الفريق الأصفر" خلال الإنتقالات الصيفية الجارية، استعدادا للموسم الرياضي الجديد، عبر الصفحة الرسمية لـ"النمور" في موقع "فيسبوك".


وفيما يلي صفقات "الماص":

ـ التعاقد مع الحارس "محمد أمين البورقادي". بعقد احترافي يمتد لموسمين.


سبق لأمين البورقادي ان جاور فرق الرجاء الرياضي و الوداد الفاسي ثم أولمبيك خريبكة والجيش الملكي كما مثل أيضا المنتخبات الوطنية في عدة مناسبات .


ـ التعاقد مع المهاجم "يونس رشيد" بعقد يمتد لموسم واحد قابل للتجديد وسبق له أن جاور فرق الكوكب المراكشي وأولمبيك مراكش ويوسفية برشيد الذي حقق معه الصعود إلى القسم الأول .


ـ التعاقد مع اللاعب "عبد الهادي حلول" الذي حاز برفقة النادي على الثلاثية التاريخية قبل أن ينتقل إلى نهضة بركان ونادي الخريطات ومولدية وجدة .


ـ التعاقد مع المدافع "نبيل الولجي" الذي سبق له أن حمل قميص كل من النادي المكناسي، الوداد الرياضي، الجيش الملكي، النادي القنيطري، شباب أطلس خنيفرة ومولودية وجدة


ـ وعرفت اللائحة عودة كريم الولادي من الاعارة




واختلفت الآراء عبر التعليقات، لكن الأغلبية من جانب الجماهير الماصاوية، التي اعتبرت أن الصفقات المذكورة، لن تقدم الإضافة للفريق، في رحلة بحثه المتواصلة عن العودة لقسم الأضواء بعد إخفاقه الموسم الماضي، و اكتفائه بالمركز الخامس في سلم ترتيب برصيد 46 نقطة.



و وصف البعض من هؤلاء الأنصار الصفقات المذكورة، عبر التعليقات دائما، بـ"دار العجزة"، في إشارة لعامل السن للاعبين، مؤكدين أن الفريق يحتاج لأسماء قادرة على مجاراة ضغط الموسم و الصراع على الصعود.



أخبار ذات صلة