برشلونة يحرم جماهيره من حضور تقديم جريزمان

قررت إدارة نادي الإسباني أن يخلو تقديم لاعبها الجديد المتوقع "" من وجود أي جماهير للفريق الكتلوني، وهذا كإجراء احترازي من أجل حماية اللاعب الفرنسي.



ولم تنس جماهير البلاوجرانا رفض بطل العالم الإنضمام إليهم عقب التتويج بالمونديال الأخير في روسيا، وتفضيله البقاء لمدة موسم إضافي مع الروخي بلانكوس من أجل إنقاذه من عقوبة الحرمان من التعاقدات التي وقعت عليه.


وأوضحت صحيفة "ماركا" أن إدارة برشلونة لا تريد المغامرة بتعريض اللاعب الذي سيكلفهم 120 مليون يورو لأي مضايقات أو صافرات استهجان من قبل الجماهير، التي ستتذكر الفيلم الوثائقي الذي تم نشره في الصيف الماضي وتحدث فيه أنطوان عن رفضه الرحيل إلى كتلونيا.


وتعللت الإدارة في عدم تقديمها للاعب داخل ملعب الكامب نو لوجود إصلاحات داخل الملعب، وتغيير كامل للعشب مما سيحول دون وجود أي فرصة لظهور الفرنسي أمام الجماهير، كما فعل صفقة الفريق الأخرى "فرينكي دي يونج" الذي تم تقديمه بحفاوة كبيرة وسط حضور الآلاف من مناصري البارسا.


وبالنسبة لفرصة تقديمه في الملعب الفرعي "الميني استاد" فتحججت الإدارة بوجود عرض للسيرك داخل هذا الملعب، لذلك سيتم حجب تقديم الفرنسي أمام الجماهير.


أهم الأخبار

آخر المستجدات