والد نيمار يخرج عن صمته ويرد على باريس سان جرمان: "النادي كان على علم بما قمنا به" - El botola - البطولة

والد نيمار يخرج عن صمته ويرد على باريس سان جرمان: "النادي كان على علم بما قمنا به"

هيئة التحرير
08 يوليوز 2019على الساعة21:23

خرج والد النجم البرازيلي، ، للرد على نادي ، الذي أكد أن أغلى لاعب في العالم، لم يحضر إلى مركز تداريب النادي اليوم الإثنين.


وأشار بطل فرنسا الموسم الماضي، أنه اتفق مع نيمار، على التواجد في مركز التداريب، اليوم الإثنين، لإجراء الفحوصات الطبية مع بقية اللاعبين، قبل بدأ التحضير للموسم القادم، إلا أن اللاعب لم يكن حاضرا، الشيء الذي دفع "البي إس جي" لإصدار بلاغ جاء فيه: "اليوم الإثنين تم استدعاء نيمار لاستئناف الأنشطة... باريس سان جرمان أدرك أن اللاعب، لم يحضر في الوقت والمكان المتفق عليهما، وهذا دون إذن من النادي. باريس سان جرمان يستنكر هذا الموقف، وسيتخذ التدابير المناسبة الناتجة عنه".


ولم يتأخر والد نيمار، في الرد على فريق والده، وقال في تصريحات لـ'فوكس سبورتس' البرازيلية، أن ابنه يشارك في إعلان ترويجي، والنادي على علم بذلك، في إشارة إلى أنه لم يتعمد الغياب عن أول يوم في الموسم التحضيري لفريقه.


وقال نيمار سينيور: "كانت لدينا بعض الالتزامات التجارية... مؤسسة نيمار تقوم بهذا الأمر منذ 5 سنوات. وقد شارك باريس سان جيرمان، بحضور الرئيس ناصر (الخليفي)، في هذه الأعمال. نشعر بالغضب، لكن النادي كان على علم بكل شيء".


في كل الأحوال، فإن هذا الأمر، يؤكد وجود "سوء تفاهم" بين اللاعب وناديه، في ظل تأكيد تقارير إعلامية، أن نيمار يريد الرحيل، والعودة إلى .

أخبار ذات صلة