"اقترب الفراق".. نيمار أخبر سان جرمان برغبته في الرحيل وليوناردو يرد: "سيرحل في حالة واحدة" - El botola - البطولة

"اقترب الفراق".. نيمار أخبر سان جرمان برغبته في الرحيل وليوناردو يرد: "سيرحل في حالة واحدة"

جمال ملكي (البطولة)
08 يوليوز 2019على الساعة22:05

"اقترب الفراق"... هذا ما توحي إليه، الخرجات الأخيرة لنادي ، ووالد اللاعب ، الذي بات أكثر من أي وقت مضى، قريبا من توديع "بارك دي برانس"، بعد قضائه موسمين بقميص "البي إس جي".


وخرج باريس سان جرمان، ببلاغ يؤكد من خلاله، أن نيمار لم يحضر لمركز التداريب اليوم الإثنين، وفق الاتفاق الذي كان بين الطرفين، وعلى إثر هذا الغياب، فإن النادي "سيتخذ التدابير المناسبة الناتجة عن هذا الغياب". ولم يتأخر والد اللاعب، في الرد على الفريق الباريسي، مؤكدا أن نيمار كان يشارك في حدث تجاري، وأن باريس سان جرمان كان على علم بذلك.


وبين بلاغ باريس سان جرمان وتصريح والد نيمار، خرج المنبر الإعلام البرازيلي "UOL"، بـ"قنبلة"، وأكد أن نيمار "أخبر باريس سان جرمان بأنه يريد الرحيل، ولن يخوض تحضيرات الموسم الجديد"، بحيث أن اللاعب أخبر المدير الرياضي الجديد، ليوناردو بقراره، بقراره، من خلال مكالمة هاتفية.


وبعد بلاغ النادي، خرج ليوناردو المدير الرياضي للفريق، بتصريح مفاجئ، وفتح باب الرحيل في وجه نيمار، حيث قال في حوار نشرته "لو باريزيان": "مشكلتنا مع نيمار؟ اليوم لم يحضر لأول يوم من التداريب. كان يفترض أن يحضر لكنه لم يفعل ذلك. سندرس الإجراءات التي سنتخذها".


وأضاف: "لن أكشف تفاصيل كثيرة، فيما يتعلق بما دار بين وبين نيمار. ما هو مؤكد، هو أن لديه عقد مع النادي لمدة 3 مواسم أخرى، وبما أننا لم نتوصل بأي عرض، فلا يمكننا أن نتحدث عن أي شيء. صحيح كانت اتصالات، لكن لا يوجد عرض رسمي. نعم تواصلنا مع برشلونة".


قبل أن يشير: "نيمار بإمكانه الرحيل، إذا كان هناك عرض يناسب كل الأطراف. لكن لحد الآن، لا نعلم هل يوجد فريق يريد شراءه، ولا نعرف بكم".

أخبار ذات صلة