مدرب جنوب إفريقيا عن مواجهة مصر: "هذا ما كنّا نبحث عنه بعد مرورنا من الباب الخلفي" - البطولة

مدرب جنوب إفريقيا عن مواجهة مصر: "هذا ما كنّا نبحث عنه بعد مرورنا من الباب الخلفي"

البطولة
03 يوليوز 2019 على الساعة 17:41

ج. ف / عدسة: إ. العلوي (البطولة)

عبّر مدرب ، ستيوارت باكستر، عن سعادته باستمرار مغامرته في ، حيث تأهل إلى الدور الثاني من البطولة كثالث المجموعة الرابعة، كما قال أنه لا يحتاج للحافز من أجل مواجهة البلد المستضيف .


واكتفى منتخب الـ"بافانا بافانا" بفوز وحيد على (1-0)، والخسارة أمام و، مع انتظار نتائج باقي المجموعات قبل التأكد رسمياً من صعوده إلى ثمن النهائي.


وقال باكستر عن مواجهة الفراعنة: "إنه تحدٍ كبير وهذا ما كنّا نبحث عنه جميعاً في هذا الفريق"


وتابع في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الجنوب إفريقي: "البعض يعتقد بأننا تجاوزنا الدور الأول من الباب الخلفي أو أياً كان الأمر... والآن ستتاح لنا فرصة اللعب أمام البلد المنظم، وأمام الكثير من الناس في المدرجات... أعتقد أن اللاعبين ينتظرون هذه المباراة بفارغ الصبر"

كما أشار: "لا أعتقد بأنّي مطالب بتغيير شيءٍ ما. أؤمن بأننا أقوياء في بعض الجوانب وعلينا استغلال قوتنا جيداً. مهاجمو الفريق لم يكونو في أفضل الأحوال، لكن دفاعنا كان جيداً. علينا التحسن في الخط الأمامي واللعب بجودة أفضل أمام مصر"


ثم اختتم كلامه موضحاً: "لا أعتقد بأن اللاعبين متأثرون نفسياً. هم يدركون جيداً أن كل مباراةٍ مختلفة عن الأخرى، وأن عليهم التركيز أكثر مع اقتراب المباراة التالية. أعتقد بأن الأولاد مستعدون لهذا التحدي ولا يهمني ما يُقال عن منتخبنا الوطني."