مدرب السنغال يقول أن التحكيم "كان كارثيا" ويرد على مدرب كينيا: "اهتموا بفرقكم" - El botola - البطولة

مدرب السنغال يقول أن التحكيم "كان كارثيا" ويرد على مدرب كينيا: "اهتموا بفرقكم"

هيئة التحرير
30 يونيو 2019على الساعة16:23

انتقد مدرب ، أليو سيسي، بشكل علني، التحكيم في المباراة الأخيرة، التي خسرها "أسود التيرانغا" أمام (2-0)، في الجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن بطولة .


وظهر سيسي اليوم الأحد، أمام وسائل الإعلام، وذلك في الندوة الصحفية الخاصة بمباراة الغد، حيث تلاقي السنغال، ، في الجولة الأخيرة، عن المجموعة الثالثة.


وقال سيسي: "ليست لدي رغبة في العودة للحديث عن التحكيم، لكن اليوم سأقولها، لقد كان (التحكيم) كارثيا، وغير مقبول. هناك أشياء أخرى عن التحكيم، لكنني لن أقولها، لأنني سوف أتعرض للإيقاف. لكن يجب علينا حماية لاعبينا".

واستغل سيسي، هذه الندوة الصحفية، للرد على مدرب منتخب كينيا، سيباستيان مينيي، الذي قال أن الضغط، كان هو السبب وراء ظهور السنغال، بوجه سيئ لحد الآن في الكان، لأنه لم يفوزوا أبدا بكأس أفريقيا. وقال أليو: "أعتقد أن المنتخبات الأخرى، تحب الحديث عنا. أطلب منهم أن يهتموا بفرقهم. ماذا يعرفون عن العقلية السنغالية؟ ماذا يعرفون عن شعبنا؟ نحن المنتخب الأفريقي رقم 1 منذ 3 سنوات، وذهبنا إلى كأس العالم 2018، وهزيمتنا أمام الجزائر، كانت هي الأولى قاريا في آخر 14 سنة".


للإشارة، فإن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، كان قد قرر عدم اعتماد تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في دور المجموعات وثمن النهائي، وسيبدأ اعتمادها في دور الربع.