أمرابط يُثير "جنون" مشجعة إيفوارية.. ويُثبت بأن اللاعب الكبير "كبير فين ما مشا"! - El botola - البطولة

لاعب المنتخب المغربي نور الدين أمرابط

أمرابط يُثير "جنون" مشجعة إيفوارية.. ويُثبت بأن اللاعب الكبير "كبير فين ما مشا"!

البطولة
29 يونيو 2019على الساعة17:43

ج. ف (البطولة)

عاد اللاعب الدولي ، نور الدين ، لكتابة سطر جديد من التاريخ الحديث لـ"أسود الأطلس"، بصناعة هدف الانتصار الوحيد على منتخب (1-0)، والتأهل رسمياً إلى ثمن نهائي بمصر.

https://www.elbotola.com/article/2019-06-28-19-27-901.html


واختير أمرابط كأفضل لاعب في المباراة، ونال أداؤه استحسان المغاربة وكل من تابع المواجهة أمام "الفيلة"، كما عبّر البعض عن فخرهم واعتزازهم بوجود لاعب مثله في المنتخب.

وأكمل لاعب النصر لقاء الكوت ديفوار رغم شعوره بالإصابة في الكاحل، واتضح ذلك جلياً أثناء تسلمه جائزة "رجل المباراة"، وقال عنه أحد المتابعين على تويتر: "أمرابط هو اللاعب الوحيد اللي راح يلعب حتى لو أصيب برباط صليبي (تبارك الله)".

كما رفضت فئة من الجماهير المغربية "الحكم المسبق" على اللاعبين، وبالأخص المحترفين في الدوريات العربية كأمرابط "المتألق" على مدار الموسم الماضي مع نادي النصر: "من بعد مجهود أمرابط وبوصوفة... نتمنى من المغاربة الحكم على اللاعبين من خلال المباريات،  وماشي فين كيلعبو،  لأنه اللاعب الكبير كبير فين ما مشا."

وفي الختام.. تداول بعض الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمشجعة إيفوارية أثناء تشجيعها في مباراة الأمس ضد المغرب، حيث تمت إضافة "ترجمة مُحرّفة" للفيديو وكأن المشجعة جُنّ جنونها بسبب أمرابط حين راوغ الكل ومرّر كرة الهدف الوحيد للنصيري، خاصةً وأن طريقة تفاعلها في المدرجات كان مثيرة جداً.

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة