صحف أجنبية شهيرة: "المنتخب المغربي الأفضل في كأس أفريقيا" - البطولة

صحف أجنبية شهيرة: "المنتخب المغربي الأفضل في كأس أفريقيا"

أيوب رفيق (البطولة)
29 يونيو 2019 على الساعة 02:10

أيوب رفيق (البطولة)

استأثر الانتصار الذي حصده على نظيره باهتمام مجموعة من المنابر الإعلامية الأجنبية، والتي كالت المديح والثَّناء إلى ""، مُعتبرة رِجال المدرب الفرنسي، ، من المنتخبات الأكثر توهجاً في منافسة "" بمصر لحدود الآن. 


وحقَّق رِفاق اللاعب فوزاً ثميناً على حساب "الأفيال"، مُوقِّعين على أداء مُشرق للغاية، يُعيد للذكرى المستويات التي قدَّموها في نهائيات "" بروسيا خاصة أمام المنتخبيْن البرتغالي والإسباني. 



وقالت شبكة "espn" الأمريكية، إن المنتخب المغربي يبدو كأنه الأفضل في النسخة الحالية من "كأس أمم أفريقيا"، لافتةً إلى أن النقاط الثلاث التي ظفر بها "الأسود" تعزَّزت بمردود مميز للغاية كلَّله بهدف جميل من مجهود فردي للاعب


ذات المصدر الإعلامي، أورد أن شبح رونار ظلَّ مُخيِّماً على لاعبي المنتخب الإيفواري الذي كان يُشرف عليه الفرنسي، حيث نجح في تعطيل نقاط قوة رِفاق اللاعب كودجا والحؤول أمامهم دون الوصول إلى مرمى الحارس ياسين بونو. 



من جانبها، ذكرت صحيفة "غارديان" البريطانية إن اللحظة السحرية للمنتخب الوطني أفرزت هدفاً وانتصاراً على أبناء المدرب ابراهيما كامارا، مُشيدةً بالهدف الذي سجَّله مهاجم النصيري، ومنوهةً بشكل خاص بالفاصل المهاري لجناح النصر السعودي. 


وضمِن ممثلو الكرة المغربية عبورهم إلى ثمن نهائي المسابقة القارية، ويحتاجون إلى نقطة واحدة في مقابلتهم الثالثة، يوم الإثنين القادم، أمام المنتخب الجنوب أفريقي، كي يتصدروا ترتيب المجموعة الرابعة عقب نهاية الجولة الثالثة من المنافسات.