سيدورف: الكاميرون ستحتفظ باللقب وستفوز بكل مباريات أمم أفريقيا - El botola - البطولة

سيدورف: الكاميرون ستحتفظ باللقب وستفوز بكل مباريات أمم أفريقيا

أ ش أ
24 يونيو 2019على الساعة19:48

قال الهولندي كلارنس سيدورف المدير الفني للمنتخب الأول لكرة القدم، إنه لديه ثقة كبيرة في لاعبي الكاميرون، وقدرتهم على الحفاظ على اللقب خلال المشاركة في النسخة الـ 32 لبطولة


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا بمقر استاد الإسماعيلية الرياضي للمديرين الفنيين لمنتخبات المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم إفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.


وأضاف سيدورف "أعرف قدرات وإمكانات منتخب غينيا بيساو الذي نلتقيه غدًا في أولى مواجهات المجموعة السادسة بإستاد الإسماعيلية، وقادر على هزيمته خصوصا بعد تحقيق التجانس بين نجوم الكاميرون بعد أن تجمعوا داخل معسكرين مغلقين قبل انطلاق البطولة القارية، وخاضوا خلالهما مباريات ودية قوية أبرزها مع منتخبي زامبيا ومالي استفادوا منها جيدًا".


وأشار المدير الفني لمنتخب الكاميرون إلى أن النصيحة التي أسداها للاعبيه ألا يتركوا أي مباراة دون تحقيق فوز كبير يبرهن على قوتهم وسط المنتخبات القارية الأخرى المنافسة لهم على اللقب.. موضحا أن غياب اللاعب ديريك جويل يعد خسارة فادحة للمنتخب بكل المقاييس لأنه تدرب معنا لعدة شهور، ويتمتع بالكفاءة العالية وسوف نحاول تعويض غيابه بالدفع بلاعب آخر جاهز لخوض اللقاء.


وأكد سيدورف، أن منتخب الكاميرون حظوظه قوية بالمجموعة السادسة في الصعود لدور الـ16 لكأس أمم إفريقيا على حساب المنتخبات الأخرى مع تقديره واحترامه للآخرين، لكن التاريخ والقوى البشرية ورأي النقاد دائمًا ما ينصبوا لصالحهم.


أخبار ذات صلة