برشلونة يحدد السعر الذي ينوي دفعه لإعادة نيمار - El botola - البطولة

برشلونة يحدد السعر الذي ينوي دفعه لإعادة نيمار

فاروق عصام (البطولة)
22 يونيو 2019على الساعة14:26

تركت إدارة نادي للمرة الأولى منذ التعاقد مع المهاجم البرازيلي " الباب مفتوحًا أمام الفرق الطامحة في الحصول عليه من أجل تقديم عروضها خلال الصيف الحالي.


واقترف صاحب الـ26 خطئاً كبيرًا في وجهة نظر الإدارة الباريسية بتلميحه الدائم لعدم سعادته في حديقة الأمراء ورغبته في العودة إلى ناديه السابق مرة أخرى.


وناقشت صحيفة ماركا تلك الاحتمالية وأشارت إلى احتمالية حدوثها بالفعل خلال شهر يوليو القادم، ولكن سوف تشهد الصفقة مفاوضات ومباحثات طويلة بين الناديين، وسوف يكون للطرف الإسباني هذه المرة اليد العليا بعد وقوفه لا حول ولا قوة له قبل عامين حين سدد صندوق الاستثمار القطري المالك للبي أس جي الشرط الجزائي في عقد نيمار والبالغ 222 مليون يورو.


وأكدت الصحيفة العاصمية إلى أن رئيس البلاوجرانا "جوزيب بارتوميو" لا ينوي أن يدفع مبلغ يصل إلى 600 مليون يورو من أجل أن يرتدي البرازيلي القميص الكتلوني مرة أخرى، حيث يريد باريس 250 مليون يورو مقابل بيعه، ويريد اللاعب راتبًا في الخمس سنوات يصل إلى 350 مليون يورو.


ووضعت إدارة البارسا سقفًا للمبلغ التي ستدفعه في الصفقة وسيكون 200 مليون يورو، حيث ستعتمد على هبوط قيمة اللاعب التسويقية منذ رحيله قبل عامين، نتيجة فشله في الظهور بمستواه المعهود رفقة البي أس جي، وكثرة الإصابات التي عانى منها في أوقات حرجة خلال الموسمين الماضيين.


كما ستستغني إدارة برشلونة عن الراتب الضخم الذي يحصل عليه نيمار مع باريس والبالغ 37 مليون يورو سنويًا، وستدفعه لتقليص مطالبه المادية من أجل تلبية رغبته والعودة إلى بيته القديم.


أخبار ذات صلة