دي ليخت يعقد اجتماعًا حاسمًا مع ناديه المتوقع

وصل وكيل الأعمال الشهير "مينو رايولا" إلى العاصمة الفرنسية من أجل وضع اللمسات الأخيرة حول انضمام موكله "ماتياس دي ليخت" إلى فريق البي أس جي الذي بات الأقرب للظفر بخدمات الموهبة الهولندية الصاعدة.


وأشعلت وضعية صاحب الـ19 عامًا وسائل الإعلام العالمية، وتم ربطه بأكثر من عملاق في أوروبا، وبعدما كان برشلونة الفريق الوشيك للحصول عليه، بعد الحصول على موافقة من ناديه " أمستردام" تحول كل شيء في مسار آخر، وهو مسار عاصمة الأنوار.


الإدارة القطرية لبطل فرنسا في السنوات الست الأخيرة دخلت بقوة في الصفقة للدرجة التي دفعتها إلى تقديم راتبًا قيمته 15 مليون يورو للاعب في هذا السن، لتجعله اليافع الأعلى أجرًا عبر تاريخ كرة القدم، وطلبت الاجتماع باللاعب ووكيله.


وأشارت وسائل الإعلام الإيطالية إلى وجود رايولا في فرنسا، حيث يفضل بشكل شخصي خطوة الفريق الباريسي على برشلونة ويوفنتوس، وهذا نظرًا للإمكانيات المادية المطروحة من باريس، حيث رحبت الإدارة بدفع قيمة 20٪ من قيمة الصفقة كعمولة له، بجانب تقديم الراتب الأعلى بين كافة الفرق الطامحة.


وعلى الجانب الفني، فيبدو أن وصيف دوري الأمم الأوروبية اقتنع بخطوة عدم الانتقال إلى الكامب نو في هذا العمر المبكر، حيث يحتاج للمشاركة الأساسية باستمرار من أجل تطوير قدراته الدفاعية، وهو ما سيحصل عليه في حديقة الأمراء، بعدما تلقى وعودًا بمناقشة خطوة انتقاله إلى برشلونة في المستقبل.


أهم الأخبار

آخر المستجدات

Loading interface...